• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 على الساعة 21:57

قضية الشيخ “المتحرش” بطفل.. الفيديو صور في الحي المحمدي والشيخ هو جد الطفل!

قضية الشيخ “المتحرش” بطفل.. الفيديو صور في الحي المحمدي والشيخ هو جد الطفل!

إثر نشر مواقع إخبارية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر فيه شخص طاعن في السن وهو يقبل طفلا صغيرا، داخل قاعة للألعاب الرياضية، فتحت ولاية أمن الدار البيضاء بحثا دقيقا في النازلة، وذلك للتأكد من حقيقة المقاطع المصورة المنشورة، والتحقق من مدى وجود أفعال مخالفة للقانون.
وحسب مصدر أمني، فالبحث المنجز مكن من تحديد مكان تسجيل الشريط، وهو “عبارة عن قاعة للألعاب الرياضية كائنة في منطقة الحي المحمدي في مدينة الدار البيضاء”.
كما أوضح البحث بأن الشخص الذي يظهر في الشريط هو “جد الطفل من جهة الأم، وأنه كان ساعتها برفقته بداخل القاعة الرياضية التي يملكها”.
وأضاف المصدر ذاته أن فرقة الشرطة القضائية استمعت إلى والد الطفل الذي يظهر في الشريط، “والذي أكد بأن تقبيل الجد لحفيده لا ينطوي على أي فعل إجرامي، وأنه لا يعتبر تلك القبلة تحرشا أو اعتداءً جسديا، كما تم الترويج لذلك من طرف بعض التعليقات التي صاحبت الشريط المنشور”.

حضيو ولادكوم أعباد الله ديما كنقولوها و غادي نعاودوها ، شوفو الشيباني بولحية هو مول وحد نادي ف الدار البيضاء الحي المحمدي أمام الصاكة صفرا و هو أقدم نادي فالحي ، هاد الشيباني كيغتصب الأطفال (شوفو الفيديو مافيهشي شي صور خليعة )المهم شاركو معانا المنشور حيت الوالدين د الطفل ما فراسومشي الخبار پارطاجيو باش يتفضح

Publié par Tetouan live sur lundi 6 novembre 2017