• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 10 يونيو 2021 على الساعة 10:30

قضية الاعتداء على لاعب شباب المحمدية.. بوليس كازا شد مول الفعلة وكيقلبو على اللي كانو معاه

قضية الاعتداء على لاعب شباب المحمدية.. بوليس كازا شد مول الفعلة وكيقلبو على اللي كانو معاه

ألقت عناصر الأمن الوطني في مدينة الدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء (9 يونيو)، القبض على شخص يبلغ من العمر 38 سنة، وذلك بسبب اعتداءه على لاعب فريق شباب المحمدية أيمن مريد، المعار من فريق ليغانيس الإسباني.

وأفاد مصدر أمني أن مصالح الشرطة في مدينة الدار البيضاء كانت قد توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص، يشتبه في كونهم محسوبين على فصائل مشجعي أندية كرة القدم، في تعريض لاعب شباب المحمدية للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بحي “بوشنتوف”، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه فيهم وتوقيف واحد منهم.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لا زالت الأبحاث والتحريات مستمرة بغرض توقيف باقي المشتبه فيهم بعدما تم تحديد هوياتهم الكاملة.

وكان لاعب شباب المحمدية أيمن موريد قد تعرض للاعتداء، ليلة الأحد، أثناء عودته إلى منزله في مدينة الدار البيضاء حيث تعرض للإصابة على مستوى الركبة وتم نقله إلى إحدى المصحات الخاصة لتلقي العلاج والمتابعة الطبية بسبب الجرح الذي أصيب به.