• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2019 على الساعة 19:00

قتلوه ودفنوه وخداو ليه فلوسو.. مغربي وفنزويلية شكلا عصابة للإيقاع بالرجال في إسبانيا

قتلوه ودفنوه وخداو ليه فلوسو.. مغربي وفنزويلية شكلا عصابة للإيقاع بالرجال في إسبانيا

أحالت السلطات الإسبانية، يوم أمس السبت (5 أكتوبر)، مهاجرا مغربيا وصديقته الفنزويلية أمام القضاء، بعد تورطهما في قضية قتل وسرقة موصوفة وقضايا نصب واحتيال.
وحسب موقع “بيريوديستا ديجيتال” الإسباني، فإن أطوار الحادث، حدثت شهر شتنبر الماضي، حين تعرف مواطن إسباني عبر موقع “بادوو” على فنزويلية، والتي وعدته بممارسة علاقة جنسية، والقدوم عندها إلى مدينة سرقسطة حيث تقيم.
وأضاف الموقع الإسباني نقلا عن مصادر أمنية أن الضحية البالغ 54 سنة، اكتشف عند قدومه أنه كان ضحية فخ معد، من طرف العاهرة وصديقها المغربي، حيقث قاما الاثنان بسرقة كل ما يملك، وأخذ بطاقات الائتمان ومفاتيح السيارة، وقتله ثم دفنه.
وأكد الموقع أن الجريمة المذكورة لم يتم اكتشافها إلا بعد إعلان من عائلة الضحية باختفائه، ليفتح تحقيق أمني تبين من خلاله، أن سيارة الضحية تم بيعها في سرقسطة، وأن المهاجر المغربي كان يأخذ المال من الصناديق الأوتوماتيكية بواسطة بطاقات البنكية للضحية، وهو ما رصدته كاميرات المراقبة، ليتم إلقاء القبض عليه.
وأشارت التحقيقات أن المهاجر المغربي البالغ من العمر 35 سنة وصديقته البالغة من العمر 34 سنة، أوقعا قبل الضيحة المذكور، ثلاث أشخاص في نفس الفخ ولكن دون قتلهم.