• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 16 سبتمبر 2022 على الساعة 12:30

قبل أقل من شهر على انطلاقه.. لبؤات الأطلس لأقل من 17 سنة يواصلن استعدادهن للمونديال

قبل أقل من شهر على انطلاقه.. لبؤات الأطلس لأقل من 17 سنة يواصلن استعدادهن للمونديال

يواصل المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة استعداداته لكأس العالم لأقل من 17 سنة المقامة بالهند في الفترة الممتدة بين الـ11 و الـ30 من شهر أكتوبر المقبل.

ويكثف المنتخب النسوي من استعداداته قبل أقل من شهر عن انطلاق الحدث العالمي، إذ صرح أنطوني ريماسون مدرب المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة أنه “لقد قمنا بهذا التجمع بحضور الطاقم التقني بأكمله وبتواجد جميع اللاعبات، استعداداتنا ستدوم لمدة شهر للتحضير الجيد لكأس العالم، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أعدّت لنا كل الظروف لتحقيق أفضل النتائج الممكنة”.

مضيفا أنه “جميع اللاعبات يستفيدون من حصصهم الدراسية رغم تواجدهن داخل المعسكر الإعدادي، لا شيء بينناه من فراغ كل الأمور تسَيّر بشكل منظم، حيث يبقى الهدف واحد هو تحقيق نتيجة إيجابية في هذه التظاهرة العالمية، بالفعل مجموعتنا صعبة جدا إذ تعرف تواجد البرازيل، الولايات المتحدة الأمريكية والهند البلد المنظم لكننا سنحول تقديم أفضل صورة عن المغرب”.

فيما صرحت ضحى المدني لاعبة المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة عن المشاركة في كأس العالم “حنا في أتم الاستعداد لكأس العالم باش نمشيو نشرفو البلد ديالنا، منظمين الوقت ديالنا كانقراو الصباح وكانترينيو، هادي أول مرة المنتخب كيحقق هاد الإنجاز وكيتأهل لكأس العالم وباغيين نشرفو البلاد.”

وأكدت سامية مسناوي لاعبة المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة أن “جميع أعضاء المنتخب يعملون بجد ويصبون كل تركيزهم على كأس العالم، التأهل للمونديال يعتبر إنجاز كبير لكرة القدم الوطنية النسوية”.

هذا وأوقعت القرعة المنتخب الوطني المغربي النسوي لأقل من 17 سنة في مجموعة صعبة مع كل من منتخبات البرازيل، الولايات المتحدة الأمريكية و البلد المنظم الهند.

الزبير سردوني