• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 08 سبتمبر 2023 على الساعة 13:09

قال إنها “قاسية”.. إبراهيمي يعلق على عقوبة الجامعة ويقدم اعتذاره

قال إنها “قاسية”.. إبراهيمي يعلق على عقوبة الجامعة ويقدم اعتذاره

وصف عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي والمسؤول عن التواصل بفريق الرجاء الرياضي، قرار لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حقه بـ”القاسي”، مقدما اعتذاره على خلفية الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت نادي الرجاء بالجيش الملكي نهاية الأسبوع الماضي.

وكتب الإبراهيمي، في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”: “فعلا عقوبة قاسية جدا لكنها لن تغير في مبادئي وحبي لكيان أحببته مند الطفولة”.
وتابع الناطق الرسمي لفريق الرجاء: “شكرا لكل من دعمني في هاته الأوقات الصعبة، اخترت صورة ابني عمران لأنه كان أول الداعمين لي بعد صدور الحكم أحبك عمران دموعك غالية ولن أنسى تلك اللحظة ماحييت، أعدك بأنني سأواصل معك مشوار دعمنا وتشجيعنا لنادي كبير إسمه الرجاء الرياضي”.
وقدم الإبراهيمي اعتذاره على الأحداث التي رافقت مقابلة الجولة التانية من البطولة، مردفا بالقول: ديما رجا.

وأصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الخميس (7 شتنبر)، عدد قرارات، على رئيسها توقيف مجموعة من المسؤولين واللاعبين.
وحسب بلاغ للجنة، فقد تم توقيف عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي والمسؤول عن التواصل بفريق الرجاء الرياضي عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 100 ألف درهم، وذلك للسب والشتم والبصق واقتحام أرضية الملعب، فيما تم توقيف زكرياء الهبطي، لاعب نادي الجيش الملكي لخمس مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 100 ألف درهم، للسب والشتم ومحاولة الاعتداء.