• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 على الساعة 20:00

قال إنها “زلة لسان”.. طاليس يعتذر عن “وصلته الكوميدية” المثيرة للجدل (فيديو)

قال إنها “زلة لسان”.. طاليس يعتذر عن “وصلته الكوميدية” المثيرة للجدل (فيديو)

خرج الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر، الشهير فنيا بـ”طاليس”، عن صمته بخصوص الجدل الذي أثارته وصلة كوميدية عن المرأة، قدمها الأسبوع الماضي، خلال حفل تكريم أسود الأطلس من قبل الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.

وفي اتصال عبر الفيديو مع قناة الجزيرة، قدم طاليس اعتذاره للأشخاص الذين عبروا عن استيائهم من وصلته الكوميدية، ووصفوها بـ”المهينة” للمرأة ولكرامتها.

وقال طاليس: “النكتة جات بطريقة عفوية وما كنتش كنظن أنها غادي تاخد هاد الأبعاد هادو”.

وتابع: “ولكن الناس لي فهموني غلط أنا كنعتذر منهم إيلا كانت شي زلة لسان أولا ضريت شي واحد لأنه النية ديالي ما كنتش بأنني نضر المرأة المغربية أولا نهاجم المرأة المغربية لأن عندها قوة كبيرة فتغيير المجتمع”، مشيرا إلى أنه حريص رفقة فريق عمله في جميع عروضهم مراعاة مشاعر المرأة.

وعلى إنستغرام، أعاد طاليس تقاسم فيديو اعتذاره مع متابعيه، وأرفقه بتعليق جاء فيه: « كلُّ بني آدم خَطَّاءٌ، وخيرُ الخَطَّائِينَ التوابون تعليقا على ما وقع… لم ولن يكون أبدًا في نيتي الإساءة أو التجريح أو التنقيص من قيمة المرأة المغربية التي أُكن لها كل الحب والاحترام والفخر تلك زلة لسان أعتذر عنها، ولَكُنَّ مني كل المحبة والتقدير المرأة المغربية على راسي وعينيا m».

https://www.instagram.com/reel/CoKhqy8upEy/?igshid=YWJhMjlhZTc=

وأثارت الوصلة الكوميدية التي قدمها طاليس، بخصوص النساء اللواتي تابعن مباريات كأس العالم في قطر، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر كثيرون أنها « غير أخلاقية ».