• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 12 نوفمبر 2020 على الساعة 19:30

قالو ليه خلص الطيارة ولوطيل.. مواقع مصرية تنتقد الاتحاد بعد اختيار رامز تمثيل المنتخب الوطني

قالو ليه خلص الطيارة ولوطيل.. مواقع مصرية تنتقد الاتحاد بعد اختيار رامز تمثيل المنتخب الوطني

انتقدت مواقع مصرية بشدة مسؤولي اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد نجاح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إقناع النجم الصاعد رامز حفظ لتمثيل منتخب أسود الأطلس.

وكان رامز حفظ الله محط شد وجذب في الأسابيع القليلة الماضية، بين الاتحادين المصري والمغربي، حتى نجح هذا الأخير في إقناع موهبة ميلوول الإنجليزي بارتداء الألوان المغربية.

ونشرت مواقع مصرية مراسلة اتحاد الكرة إلى نادي ميلوول من أجل إنضمام اللاعب المصري المغربي رامز حفظ الله أحد المواهب الصاعدة بقوة في إنجلترا، المطلوب في العديد من الأندية الأوروبية، إلى معسكر منتخب مصر للشباب الحالي، والتي أرسلت يوم 4 أكتوبر الماضي، منتقدة ما جاء في الخطاب، حيث تضمن أن اللاعب “سيتحمل مصاريف الطيران وإقامته في مصر، وسيتم تقييمه أولا فنيا قبل الإستقرار بشكل رسمي على ضمه”، وهو ما اعتبرته المواقع المذكورة استهتارا باللاعب وعزت أنه كان سببا في اختياره المغرب.

وكشف تقارير صحافية أن الجوهرة رامز التحق بمعسكر المنتخب المغربي أقل من 20 سنة، استعدادا لمشاركته رسميا بقميص الأسود في بطولة شمال إفريقيا، والتي من المقرر أن تحتضنها تونس في 15 دجنبر المقبل.

ويلعب حفظ الله كمتوسط ميدان وهو من أب مصري ، وأم مغربية ومن مواليد 2003 في إنجلترا.