• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 25 أبريل 2023 على الساعة 14:00

قالت إنه “أفضل مهاجم”.. الصحافة الإسبانية فرحانة بالنصيري

قالت إنه “أفضل مهاجم”.. الصحافة الإسبانية فرحانة بالنصيري

بين من يكتب أنه يحلق عاليا ويتوقف في الهواء ومن يصفه بأفضل مهاجم في الدوري الإسباني، تلتف الصحافة الإسبانية حول نجم المنتخب المغربي يوسف النصيري، محتفية بإنجازاته المتواصلة مع فريق إشبيلية.
وتعددت المقالات الصحفية الإسبانية المشيدة بأداء ابن مدينة فاس، حيث قالت صحيفة “إستاديو ديبورتيفو”، أن يوسف النصيري هو أحسن مهاجم بإسبانيا بعد كأس العالم، معتبرة أنه أحرج إدارة النادي الإشبيلي بأدائه المبهر منذ عودته من مونديال قطر.
إستاديو: أفضل مهاجم في إسبانيا
وفي الوقت الذي فشل المدرب الأرجنتيني السابق خورخي سامبولي، في إبراز قدرات النصيري، اعتبرت “إستاديو ديبورتيفو” أن الإسباني خوسي لويس مينديلبار أيقظ وحش الملعب.
ولفت المصدر ذاته، إلى أنه منذ عودته في دجنبر الماضي بعد مشاركة تاريخية رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بقطر، سجل النصيري 15 هدفا كان آخرها الهدف القاتل في شباك فياريال في الدوري الإسباني.
وأبرزت الصحيفة أن “الأسد المغربي” تحول من مستبعد إلى مكون أساسي في الفريق، بعدما أضحى المهاجم الأعلى تسجيلًا للأهداف في إسبانيا منذ العودة من المونديال ، متجاوزا لى صاحب الكرة الذهبية السنة الماضية، كريم بنزيمة، في عدد الأهداف المسجلة منذ العودة من كأس العالم، إذ سجل مهاجم ريال مدريد 14 هدفا، بفارق هدف واحد لصالح النصيري
ماركا: النصيري يحلق عاليا
وبدورها، احتفت الصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت “ماركا”، بهدف الدولي المغربي مهاجم نادي إشبيلية، أمام فريق فياريال، مساء أول أمس الأحد (23 أبريل)، ضمن الجولة الـ30 من “الليغا” الإسبانية.
وتمكن ابن مدينة فاس من تسجيل ثنائية، يوم الخميس الماضي، في مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، برسم دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليكون بطل المباراة خاصة وأنه من كان خلف هدف التعادل في مباراة الذهاب (2-2).
وتطور مستوى النصيري بشكل كبير منذ عودته من كأس العالم قطر 2022، حيث سجل 14 في سنة 2023، من أصل 16 سجلها طيلة هذا الموسم، حيث يحتل حاليا المركز ال23 في ترتيب الهدافين التاريخيين لنادي إشبيلية.

ووصفت الصحيفة المتخصصة في الشأن الرياضي، تسديدة النصيري، قائلة: “النصيري حلق عاليا، وتوقف في الهواء، وركز ضربته الرأسية في الركن”.
وأشادت “ماركا” بمستوى أداء اللاعب المغربي، مؤكدة أنه يتجاوز كل منافسيه، حيث تمكن من إحراز فوز ثمين وقاتل على ضيفه “فياريال” بحصة 2-1.