• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 20 أبريل 2023 على الساعة 15:30

في المغرب والخارج.. مكتب السياحة يطلق عملية البحث عن مواهب جديدة

في المغرب والخارج.. مكتب السياحة يطلق عملية البحث عن مواهب جديدة

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة عن شروعه في عملية توظيف وإعادة هيكلة موارده البشرية وأجهزته الإدارية، وذلك سعيا منه لمواكبة إجراءات تنزيل مخطط عمله 2023-2026.
مناصب في المغرب والخارج
وأفاد المكتب في بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، أن هذه العملية تهم على وجه الخصوص مناصب باللجنة الإدارية للمكتب، والتي تشمل بالضبط أربعة مديريات من أصل ستة، وبهذا تم الإعلان عن فتح باب الترشيح لمناصب إدارة ترويج وتثمين العرض، منصب مدير تجاري ودعم البيع، مدير المالية والدعم ومدير الموارد البشرية وقيادة التغيير.

ولتعزيز فرقه بالخارج، يوضح البلاغ، تم أيضا الإعلان عن فتح الترشح لمناصب بمندوبيات المكتب الوطني المغربي للسياحة أو مناصب لتوظيف أطر مكلفة بالأسواق تابعة لمندوبيات المكتب الوطني المغربي للسياحة بالخارج.

ولفت المصدر ذاته إلى أن هذه العملية تهدف إلى تفعيل إستراتيجية اقتحام المكتب الوطني المغربي للسياحة للأسواق الأجنبية المستهدفة، ويتعلق الأمر هنا بخمسة مناصب معنية، وهي: مندوب المكتب الوطني المغربي للسياحة بفارسوفيا ببولندا و4 أطر مكلفة بكل من كندا (وبالضبط بمونريال)، البرازيل (ساو باولو)، اليابان (طوكيو) والهند (نيودلهي).

خارطة طريق جديدة

ويأمل المكتب الوطني المغربي للسياحة، حسب البلاغ ذاته، بأن تساهم الأطر الجديدة في بلورة خارطة الطريق الجديدة للمكتب الحاملة لشعار “Light in Action” التي يتوخى منها في المقام الأول تجويد رؤيا وشهرة وجهة المغرب بالأسواق الموجودة وكذا تعزيز حضور المكتب بالأسواق الجديدة والعمل على استقطاب أكبر عدد ممكن من السياح الوافدين على المغرب من تلك الأسواق.

هذا وبإمكان المرشحين المعنيين بهذه العروض الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma، علما أن آخر أجل لإيداع الترشيحات هو 03 ماي 2023 على الساعة الرابعة والنصف عصرا.