• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الأحد 05 يوليو 2015 على الساعة 15:02

فيدرالية ناشري الصحف: رد فعل أحمد منصور مشين ولغته منحطة وأسلوبه متعجرف

فيدرالية ناشري الصحف: رد فعل أحمد منصور مشين ولغته منحطة وأسلوبه متعجرف

فيدرالية ناشري الصحف: رد فعل أحمد منصور مشين ولغته منحطة وأسلوبه متعجرف

كيفاش

قالت “الفيدرالية المغربية لناشري الصحف” إنها تلقت باستغراب شديد “رد الفعل المشين لصحافي الجزيرة احمد منصور على نشر صحف مغربية لخبر عن زواج عرفي له مع احدى المغربيات”.
وأضافت الفيدرالية، في بلاغ لها، “سواء كان ما نشرته الصحف المغربية صحيحا ام لا، فان الأعراف والقوانين تتيح حق الرد والتوضيح أو اللجوء إلى القضاء لا استعمال لغة منحطة يصف فيها منصور مدراء صحف مغربية ب” القوادين وسفلة السفلة… وأهل الفتنة والرذيلة والفحش والفساد وانعدام الرجولة”، بل إن الأمر وصل إلى حدود حضيض السب والحط من الكرامة عندما متح منصور من قاموس العجرفة والتعالي واعتبر صحافيين وناشرين مغاربة “مجموعة من الحشرات والطفيليات التي تعيش في المزابل والمستنقعات لا تستحق سوى الدهس بالحذاء وأنا أسحقكم بحذائي””.
وشجبت “الفيدرالية المغربية لناشري الصحف” هذا “الهجوم على الصحافة المغربية، وتعتبر أن هذا الأسلوب غير المسبوق على الإطلاق في الإهانة والتحقير لا يترك مجالا للتفريق بين الصحافة الصفراء أو الخضراء… فلا يمكن الدفاع بالكلام الساقط عن سمو الأخلاق”.
وقالت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف إنها تحتفظ “بحقها في اللجوء الى كل الوسائل المشروعة للتصدي لمثل هذه الانحرافات المشينة والتي تسيء لنبل مهمة الصحافي وللصحافة على السواء”.