• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 26 يوليو 2023 على الساعة 11:30

فرانش مونتانا لمبابي: خليك من السعودية وأجي لعب مع المغرب!

فرانش مونتانا لمبابي: خليك من السعودية وأجي لعب مع المغرب!

فرانش مونتانا مطلّعها على مبابي، وطلب منو ما يمشيش للسعودية ويجي يلعب مع المغرب. كيفاش؟

دعا الفنان المغربي فرنش مونتانا، الفرنسي كليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى عدم قبول عرض نادي الهلال السعودي من أجل الاحتراف في السعودية واللعب مع المغرب.

ونشر مونتانا صور له مع مبابي ومجموعة من اللاعبين المغاربة والبرازيل بيت، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، معلقا عليهم بـ: “أقول لأخي لا تأخذ المليار دولار سنويا من السعودية، تعال والعب مع المغرب”.

وكان فريق الهلال السعودي قدم عرضا قياسيا للتعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، أن الهلال قد يفجر مفاجأة في الميركاتو بعد تقديمه لعرض رسمي من أجل ضم مبابي، وغرَّد فابريزيو رومانو عبر حسابه على “تويتر”: “الهلال قدم عرضا رسميا لباريس بمقابل قياسي يبلغ 300 مليون يورو، وحتى الآن لم تجر أي محادثات مع اللاعب”.

وأضاف رومانو: “لا يزال باريس سان جيرمان مقتنعا بأن مبابي وافق بالفعل على الشروط الشخصية لعقده مع ريال مدريد”، كما أشار إلى أن إدارة الفريق السعودي لم تفاوض مبابي بعد، مضيفا أنه حسب العديد من المصادر فإن النجم الفرنسي قد يفضل البقاء في أوروبا.

وأكدت تقارير إعلامية أن الهلال عرض 200 مليون يورو على باريس لضم مبابي، مع حصول اللاعب على راتب إجمالي يبلغ 400 مليون يورو خلال موسمين.

ويمر مبابي بفترة صعبة بعد استبعاده من معسكر باريس الإعدادي في اليابان، من أجل الضغط عليه للموافقة على الرحيل هذا الصيف أو تجديد عقده، والتخلي عن مكافأة الولاء للموسم الجديد، إضافة إلى تهديده بالبقاء في المدرجات لمدة عام.