• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 على الساعة 11:55

فاس.. اعتقال المتورطين في سرقة محل للمجوهرات (فيديو)

فاس.. اعتقال المتورطين في سرقة محل للمجوهرات (فيديو)

فاس.. اعتقال المتورطين في سرقة محل للمجوهرات

 

أحمد الحاضي

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة فاس، بتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من توقيف ستة مشتبه بهم على خلفية قضية السرقة الموصوفة التي تعرض لها محل لبيع المجوهرات في مدينة فاس، يوم الجمعة الماضي (27 دجنبر).

الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة، مدعومة بالخبرات العلمية والتقنية، مكنت عناصر الشرطة القضائية، أمس الاثنين (30 دجنبر)، من توقيف المتورطين الأساسيين في القضية، وعددهم ثلاثة، إضافة إلى فتاتين وشخص ثالث متورط في إخفاء المسروقات. كما أسفرت التحريات عن استرجاع كمية كبيرة من الحلي والمجوهرات المسروقة.

وحسب مصدر أمني قريب من البحث، فإن المشتبه بهم المتورطين بشكل مباشر في هذه القضية هم من ذوي السوابق القضائية العديدة، وأن اثنين منهم كانا موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الاشتباه في تورطهما في قضية سرقة مماثلة، مضيفا أنه جرى الاحتفاظ بهم جميعا تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة من أجل التحقيق معهم وتقديمهم أمام العدالة.

للإشارة، فإن وقائع هذه القضية تعود إلى مساء يوم الجمعة الماضي عندما تعرض صاحب محل لبيع المجوهرات في شارع النماء في حي النرجس في فاس لسرقة موصوفة من طرف أربعة أشخاص، اثنان منهم انتحلا صفة زبائن حضرا لاقتناء بعض المجوهرات قبل أن يعمدا إلى تسهيل اقتراف السرقة بعد التحاق باقي المشتبه بهم، وهي العملية الإجرامية التي طالت كمية كبيرة من الحلي والمجوهرات.