• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 01 فبراير 2018 على الساعة 23:47

غناء/ ألعاب سحرية/ كرة قدم/ رسومات ولوحات.. “اتصالات المغرب” تطلق “مواهب اتصالات”

غناء/ ألعاب سحرية/ كرة قدم/ رسومات ولوحات.. “اتصالات المغرب” تطلق “مواهب اتصالات”

أطلقت شركة “اتصالات المغرب” النسخة الأولى من حفل “مواهب اتصالات” الخاصة بالعاملين في الشركة وأقربائهم، وذلك بغية اكتشاف مواهب السنة والاحتفال بها.
ونظم الحفل الختامي للنسخة الأولى، يوم السبت الماضي (27 يناير)، في قاعة العرض الموجودة في المقر الرئيسي لـ”اتصالات المغرب” في الرباط، وتم خلاله الاحتفال بأفضل المواهب الفنية والرياضية، بحضور أسرهم وزملائهم.
وشهد الاحتفال، حسب بلاغ للشركة، “تقديم عروض استثنائية ومتنوعة من غناء وموسيقى ورقص وألعاب سحرية، وكرة القدم الاستعراضية، في استمتاع للجمهور الكبير الذي حضر وشجع جميع المواهب”.
كما تم، حسب البلاغ ذاته، “تنظيم معارض على هامش هذا الحفل، لتسليط الضوء على أعمال فنية رائعة من رسومات ولوحات فنية وصور فوتوغرافية ومقاطع فيديو وصنع لوحات فنية عبر تقنية تقطيع الورق والأوريغامي وغيرها، التي كانت كلها من إنجاز المستخدمين أو أطفالهم”.
وأوضح المصدر ذاته أنه “من أجل إتاحة فرص أكثر لاجتماع المستخدمين خارج الإطار المهني، أطلقت الشركة سنة 2017 العديد من الأنشطة الجديدة تجمع المستخدمين مع أسرهم في بيئات احتفالية وممتعة. ويشكل تنظيم “مواهب اتصالات” جزء من مجموعة واسعة من الأنشطة التي تقدمها الشركة كالبطولات الرياضية والكيرميس”.