• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 25 أبريل 2017 على الساعة 14:50

غريب اقتحم غرفة إحداهن عاريا.. نزيلات داخلية ثانوية مولاي إسماعيل في مكناس يبتن في العراء خوفا من الاغتصاب!! (صور)

غريب اقتحم غرفة إحداهن عاريا.. نزيلات داخلية ثانوية مولاي إسماعيل في مكناس يبتن في العراء خوفا من الاغتصاب!! (صور)

قضى تلاميذ الأقسام التحضيرية التابعة لثانوية مولاي إسماعيل في مكناس، نزلاء “الداخلية” التابعة للمؤسسة، ليلتين في العراء، بعد أن اقتحم شخص “غريب” غرفة إحدى التلميذات ليلة السبت الماضي (22 أبريل).
وفي تفاصيل هذه الواقعة، تقول إحدى التلميذات، في اتصال مع موقع “كيفاش”، “نهار السبت كانت البنت ناعسة حتى دخل عليها واحد عريان كامل، وشدها من يديها، وملي فاقت قال ليها ماشي انت علاش كنقلب وخرج”.
وأضافت المتحدثة: “من داك نهار وحنا كنباتو في الساحة، البنات كلهم خايفين، حيث هذا ملي دار فحال هكا يعني باغي يغتصب شي وحدة، بتنا في الساحة نهار الأحد وبتنا البارح، ودابا دايرين إضراب باش الإدارة تلقى لينا شي حل”، مردفة: “درنا شكاية عند البوليس وجاو قلبو وحققو والو ما لقاوهش، والإدارة كتقولينا هاد الشي غير خرافات وكتهددنا بالسقوط يا نحبسو الإضراب يا يسقطونا، وحنا الامتحانات قربو وما عرفنا ما نديرو”.
وأشارت المتحدثة إلى أن المعني بالأمر، قبل الإقدام على فعلته، ظل طيلة الأسبوع الماضي يجوب المؤسسة، لافتة إلى أن الفتاة التي دخل “الغريب” غرفتها، والمتحدرة من مدينة الريصاني، تعاني حالة نفسية صعبة و”ما بقاتش تقدر تهضر، ولات غير كاتبكي وما قالتهاش لعائلتها”.
وطالبت نزيلات الداخلية في ثانوية مولاي إسماعيل في مكناس بالتحقيق في الموضوع واعتقال المعني بالأمر، وبتوفير الأمن في المؤسسة.