• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 25 فبراير 2020 على الساعة 20:00

غاريدو: الوداد فريق كبير… وجيت ليه باش نحقق الألقاب (صور وفيديو)

غاريدو: الوداد فريق كبير… وجيت ليه باش نحقق الألقاب (صور وفيديو)

في أول تصريح له بعد تعيينه مدربًا لفريق الوداد البيضاوي، اليوم الثلاثاء (25 فبراير)، أعرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، عن اعتزازه وفخره بتدريب الفريق الأحمر “الذي يعد ناديا كبيرا”، مبرزا أنه سيدخل غمار هذه المرحلة من أجل تحقيق الألقاب.
وأضاف غاريدو، في تصريح بثه الموقع الرسمي للنادي، أن فريق الوداد يتميز بتوفره على ترسانة من اللاعبين الجيدين، مشيرا إلى أنه سيباشر مهامه لتحقيق الأهداف المسطرة وفي مقدمتها الفوز بعصبة الأبطال الإفريقية والظفر بلقب البطولة الوطنية.
ودعا غاريو جميع مكونات النادي لكي تظافر جهودها من أجل بلوغ الغايات المرجوة، مشددا على أن الفريق في حاجة للدعم اللامشروط من قبل جماهيره العريضة.
ويعتبر غاريدو، المدرب السابق للرجاء الرياضي، هو ثالث إطار تقني يقود فريق الوداد الرياضي خلال الموسم الجاري، بعد الصربي زوران مانولوفيتش والفرنسي سيباستيان ديسابر، اللذين فشلا في تحقيق نتائج إيجابية مع القلعة الحمراء.
وسبق لغاريدو الإشراف على مجموعة من الأندية الإسبانية، و يتعلق الأمر بفياريال، و ريال بتيس، إضافة إلى كلوب بروج البلجيكي، والأهلي المصري، والإتفاق السعودي، والرجاء الرياضي، والعين الإماراتي، ثم النجم الساحلي التونسي.
وبحسب مصادر مطلعة فسيرتبط غاريدو مع الوداد بعقد قابل للتجديد إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، ومن بين عقدة الأهداف التي تم تسطيرها، التتويج بلقبي البطولة الاحترافية ودوري عصبة أبطال إفريقيا.
يشار إلى أنه تم بالمناسبة تعيين النجم السابق للوداد السينغالي موسى نداو مساعدا أولا لغاريدو.

https://www.facebook.com/358052964256744/posts/3033377440057603/?vh=e&d=n