• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 على الساعة 14:26

عميل الكابرانات على يوتيوب.. زوجة بن سديرة تكشف وجهه الخفي وتفضح المستور!! (فيديو)

عميل الكابرانات على يوتيوب.. زوجة بن سديرة تكشف وجهه الخفي وتفضح المستور!! (فيديو)

بعد فرارها من لندن إلى كندا، فضحت زوجة المدعو سعيد بن سديرة، في لقاء حصري مع الصحافي التونسي لطفي غرس، تعنيف زوجها لها وممارساته المشينة.

الهروب من الجحيم

وخلال حديثها مع الصحافي التونسي لطفي غرس، في فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فايس بوك، عرت زوجة سعيد بن سديرة، عميل العسكر الجزائري، سلوكات زوجها التي بلغت حد دعوة أصدقاءه إلى دخول غرفة نومها!.

هذه السلوكات دفعت زوجة بن سديرة إلى تقديم طلب اللجوء السياسي في كندا.

إبعاد الإبن

وقالت زوجة بن سديرة، إنها سعت منذ مدة، إلى الحصول على رقم هاتف الصحافي لطفي غرس، بغاية إيصال صوتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتحكي المعاناة التي عاشتها رفقة زوجها بن سديرة.

وكشفت المتحدثة أن زوجها قام بإبعاد ابنها عنها نحو الجزائر، مشيرة إلى أنها لم تعد تقوى على العيش معه تحت سقف واحد في بريطانيا، بسبب ممارساته.

خمر ومخدرات واقتحام غرفة النوم!

وأضافت الزوجة أن بن سديرة كان يستضيف عملاء فرنسيين وكابرانات جزائريين في منزلهما، حيث يقرعون الخمر ويتعاطون المخدرات، بل إن زوجها يدعوا أصدقاءه لدخول غرفة نومها.

وقالت: “أنا هربت من أجل شرفي… كان يجيب صحابو وناس من السفارة تاع فرنسا فبريطانيا وجنرالات والخمر… أنا ما نقدرش نعيش هاد الأشياء… كنت عايشة خوف وستريس وعايشة فرعب وإهانة وولدي بعيد عليا، ونغلق الباب على روحي حيت وصلو لي ناس من السفارة، الكلاب تاعو، وصلوني فالغرفة تاعي وأنا نايمة”.

وشددت على أن فرارها من كندا كان هربا من حالة الرعب والإهانة، وحفاظا على شرفها، مطالبة السلطات الكندية على مساعدتها من أجل إرجاع ابنها ”المختطف” في الجزائر.

ويعد سعيد بنسديرة أحد عملاء الكابرات في الجزائر، وقد تخصص في نشر فيديوهات على قناته على يوتيوب للإساءة إلى المغرب وإلى ملك البلاد.