• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 على الساعة 14:15

الكاتب العام لأولمبيك آسفي: سلكنا المساطر القانونية وقرارات الحكم أثرت على نتيجة مباراتنا ضد الرجاء

الكاتب العام لأولمبيك آسفي: سلكنا المساطر القانونية وقرارات الحكم أثرت على نتيجة مباراتنا ضد الرجاء

خرج المكتب المكتب المديري لفريق أولمبيك آسفي، عن صمته، مؤكدا أن الأخطاء التحكيمية في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي برسم الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية، أثرت بشكل كبير على نتيجة المباراة.

وقال أحمد بوگطاية الكاتب العام لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم، في اتصال مع موقع “كيفاش” إن النادي سلك المساطر القانونية، وذلك عبر مراسلة مديرية التحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. تعبيرا عن احتجاجه على “الأخطاء التي ارتكبها محمد زرزاي، حكم المقابلة، مشيرا إلى أن “القرش المسفيوي” لا يتهم أية جهة، وإنما يطالب بحق، ويشدد على أن مثل هذه المباريات تحتاج إلى حكام ذوي الخبرة، نظرا للضغط الجماهيري.

وشدد المتحدث أن الخطأ وارد جدا خاصة في عالم كرة القدم، إلا أن مثل هاته المباريات وخاصة مع وجود تقنية الفيديو “الڤار”، كان من الممكن تجنبها.

وكان أولمبيك آسفي قد أشار في بلاغ رسمي عبر صفحته على الفايسبوك أن أخطاء الحكم، تتمثل في “رفضه منح آسفي ضربة جزاء واضحة للعيان” و”منح ضربة زاوية خيالية للرجاء جاء منها هدف التعادل”، إضافة إلى “رفض هدف لنا بداعي تسلل خيالي” و”عدم منح بطاقة حمراء مستحقة للاعب مدكور”.