• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 26 يناير 2021 على الساعة 23:29

عموتة: العناصر الوطنية قدمت أحسن عرض منذ انطلاق المنافسات سواء من حيث النتيجة أو الأداء

عموتة: العناصر الوطنية قدمت أحسن عرض منذ انطلاق المنافسات سواء من حيث النتيجة أو الأداء

أكد الحسين عموتة أن العناصر الوطنية قدمت في لقاء اليوم الثلاثاء (26 يناير)، أمام منتخب أوغندا، والذي انتهى بفوز أسود الأطلس بخمسة أهداف لاثنين، ويضمن بالتالي عبوره إلى دور ربع النهاية، أحسن عرض لها منذ انطلاق المنافسات سواء من حيث النتيجة أو الأداء.
وأضاف عموتة في تصريح عقب المباراة المذكورة “لقد خلقنا خلال الربع ساعة من الجولة الأولى حوالي أربع فرص سانحة للتسجيل، لكن سيناريو انعدام الفعالية تواصل معنا، وضد مجريات اللعب باغثنا الخصم بهدف لم يبعثر تركيزنا وعدنا في اللقاء في الوقت المناسب”.
وأضاف أنه في الشوط الثاني كان التركيز حاضرا والفعالية في الموعد ،”وتمكنا من تعميق الفارق” مبرزا أن اللقاء ضد أوغندا سيقى “مرجعيا بالنسبة لنا”.

وأشار عموتة إلى أن هذه النتيجة سترفع الضغط عن اللاعبين وستعيد لهم الثقة المطلوبة في منافسات من هذا القبيل، مؤكدا أن المجموعة التي يتشكل منها المنتخب الحالي عاقدة العزم على الاحتفاظ باللقب المحقق خلال النسخة الأخيرة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في الدار البيضاء.

وبهذا الفوز، انتزع المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين تذكرة العبور إلى دور الربع، متصدرا المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، متبوعا بمنتخب رواندا الذي حجز بطاقة العبور الثانية إلى ربع نهائي، بعد تغلبه على نظيره الطوغولي بثلاثة أهداف لاثنين.

يذكر أن مباريات دور الربع من هذه البطولة ستجرى في الـ30 والـ31 من شهر يناير الجاري، علما أن الستار سيسدل على المنافسة في الـسابع من شهر فبراير القادم.