• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 16 مايو 2022 على الساعة 14:00

عمل تاريخي.. نجاة الوافي تكشف تفاصيل سلسلة “أسرار الليل” (صور)

عمل تاريخي.. نجاة الوافي تكشف تفاصيل سلسلة “أسرار الليل” (صور)

ابتسام بن جحيل – صحافية متدربة

كشفت الفنانة نجاة الوافي، انتهاء تصوير سلسلة “أسرار الليل” المكونة من أربع حلقات، مدة كل واحدة منها ساعة، مبرزة أن العمل عبارة عن قصة تاريخية من إخراج هشام الجباري وإنتاج القناة الثانية.
وعن دورها في هذا العمل التاريخي، قالت الوافي، في تصريح خصت به موقع “كيفاش”، إنها “تجسد دور صفية، وهي زوجة شيخ القبيلة وأم لطفلين تمتهن إعداد العطر”.

هذا وأشارت الفنانة المغربية، إلى أن السلسلة تحمل العديد من الأحداث المشوقة والمليئة بالإثارة، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.
ويشارك في هذه السلسلة مجموعة من النجوم من بينهم، محمد خيي ونجاة الوافي وحليمة البحراوي، إضافة إلى كل من خديجة زروال ومحمد متوكل وغيرهم من الفنانين البارزين.

وفي السياق ذاته، أكد هشام الجباري، مخرج سلسلة “أسرار الليل”، ضمن تصريح للموقع، أن هذه هي ثاني تجربة له في هذا الصنف من الأعمال بعد “زهر الباتول”، لافتا إلى أن “الجمهور المغربي متعطش لمشاهدة هذه النوعية من الإنتاجات “.

وأبرز المخرج المغربي، أن “هذا العمل التاريخي يحمل في طياته العديد من الأحداث الدرامية التشويقية”، مشيرا إلى أن “عملية التصوير تمت قبل شهر رمضان في مدينة برشيد ونواحيها، و السلسلة الآن في مرحلة المونتاج”.