• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 15 نوفمبر 2018 على الساعة 15:20

عبد اللطيف العراقي للمغاربة: شكرا لكم بزاف وأنا راه تراب رجليكم (فيديو)

عبد اللطيف العراقي للمغاربة: شكرا لكم بزاف وأنا راه تراب رجليكم (فيديو)

بدر مجدان

وجه عبد اللطيف العراقي، الحارس السابق للمنتخب الوطني، في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، رسالة شكر إلى المغاربة الذين تعاطفوا معه وساعدوه في محنته.
وأبدى العراقي، في الفيديو، تأثره جراء التفاعل الذي حظي به من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكذا المنابر الإعلامية، قائلا: “ما كنتش كنعرف باللي جملة ‘للبيع مع تقديري واحترامي أخوكم بدون عمل’ غادي تخلي واحد قفزة نوعية في حياتي خصوصا الدعم المعنوي كلشي كيتصل كلشي كيسول فيا”.
وقدم حارس أسود الأطلس السابق شكره إلى سكان الدار البيضاء وكل الفعاليات الكروية التي أعلنت تعاطفها ومساندتها له في محنته، وعلى رأسهم اللاعب السابق للمنتخب الوطني عزيز بودربالة. وخص العراقي بشكره أيضا مجموعة من النساء اللواتي رغبن في تقديم مساعدة مادية إليه.
وختم العراقي حديثه قائلا: “أنا راه تراب رجليكم، خوكم ولد البلاد شعبي، أي حاجة اللي نقدر نديرها ولو بدعاء غنديرها، الله يرحم ليكم الوالدين والله يحفظكم ويسر أموركم”.
يشار إلى أن الحارس السابق لشباب المحمدية العراقي كان عرض، بداية هذا الأسبوع عبر حسابه على الفايس بوك، قفازاته للبيع بسبب لحالته المادية الصعبة ومعاناته مع الفقر، بعدما أصدرت في حقه لجنة القيم والأخلاقيات التابعة للجامعة المغربية لكرة القدم حكما يقضي بتوقيفه لثلاث سنوات جراء تورطه في التلاعب بإحدى نتائج مباريات ناديه شباب المحمدية في قسم الهواة.

Publiée par Iraki Abdellatif sur Mardi 13 novembre 2018