• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 24 فبراير 2016 على الساعة 11:30

طنجة/ قلعة السراغنة.. اعتقال سارِقي محلي مجوهرات في طنجة

طنجة/ قلعة السراغنة.. اعتقال سارِقي محلي مجوهرات في طنجة

1454675633

كيفاش
أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الأمن الوطني تمكنت، منتصف نهار أمس الثلاثاء (23 فبراير)، من تفكيك شبكة إجرامية، وتوقيف اثنين من أعضائها، للاشتباه في تورطهما في سرقة محلين لبيع الحلي والمجوهرات في مجمع الصناعة التقليدية في مدينة الداخلة، والتي وقعت مساء يوم الجمعة الماضي (19 فبراير).
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه الأول (34 سنة) في مدينة طنجة، صباح أمس الثلاثاء، بعدما تم ضبطه متلبسا بتصريف جزء من المسروقات في أحد أسواق المدينة، حيث أسفرت عملية التفتيش منزل أحد أقربائه، في منطقة كزناية، عن حجز كمية كبيرة من المسروقات عبارة عن حلي ومجوهرات من مختلف الأشكال، فضلا عن مبلغ مالي متحصل من عائدات السرقة.
وأضاف البلاغ أن المشتبه فيه الثاني، البالغ من العمر 23 سنة، تم توقيفه في مدينة قلعة السراغنة، وتم العثور بحوزته هو الآخر على كمية من المجوهرات المتحصلة من عملية السرقة.
وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف شخصين آخرين يشتبه في تورطهما في هذه الأفعال الإجرامية، وذلك بعدما تم تحديد هويتهما.