• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 27 أغسطس 2018 على الساعة 09:30

صوت الفايس وصل لتونس.. جمعية تونسية تدخل على خط قضية خديجة المُغتصبة

صوت الفايس وصل لتونس.. جمعية تونسية تدخل على خط قضية خديجة المُغتصبة

بعد النداءات التي أطلقتها مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة خديجة المغتصبة والتي ملأ مغتصبوها جسدها بالأوشام، تدخلت جمعية تونسية لمساعدة خديجة.
ونشرت ممثلة الجمعية، ريم بلحاج، على صفحتها الرسمية على موقع الفايس بوك، منشورا تعلن فيه أنها مستعدة لدفع مصاريف عملية إزالة الأوشام بالتخلي عن مداخيل فيلم وثائقي سيعرض قريبا في تونس.
وجاء في تدوينة بلحاج: “بعد الجريمة الفضيعة الي تعرضت لها الطفلة خديجة من المغرب وبما أنو البارطاج والكومنتار وحدو مايعمل شيء قررت أنا ومجموعة من الأصدقاء باش نلقاو حل ونعاونوها في تخفيف الوجيعة”.
كما أكدت أن مختصا تونسيا في إزالة الأوشام سيقدم يد المساعدة، قائلة: “وبالفعل الصديق فواز، صاحب مدرسة لوضع وإزالة الوشم، نجم يتحصل على والد الطفلة وباش يقوم بإزالة كل التشويهات اللي على بدنها”.
وفيما يخص التكاليف قالت بلحاج: “قعدت مشكلة تكاليف سفرها هي وعايلتها من المغرب لتونس، وهذي باش نتكفل بيها أنا ان شاء الله من خلال عرض لفيلم وثائقي في المركب الجموسي، والمداخيل الكل باش تكون لتأمين السفر، المطلوب من أصدقائي في صفاقس الحضور من أجل إنقاذ ما تبقى من نفسية هذه الطفلة”.