• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 05 أكتوبر 2020 على الساعة 15:00

شقيق حمد الله: خويا قال اعتزل فلحظة غضب ودابا باغي يرجع للمنتخب… وكنطلب من لقجع يتدخل

شقيق حمد الله: خويا قال اعتزل فلحظة غضب ودابا باغي يرجع للمنتخب… وكنطلب من لقجع يتدخل

 

أكد عبد الرحيم حمد الله شقيق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله ومدير أعماله بأن هذا الأخير مستعد لحمل قميص المنتخب الوطني من جديد، وأن قضية اعتزاله غير رسمية ومجرد لحظة غضب.

وقال وكيل أعمال ابن مدينة آسفي في تصريحات على إذاعة “إم إف إم” إن عبد الرزاق مستعد لتمثيل المنتخب الوطني في حال تمت المناداة عليه من طرف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.
وحول موضوع الاعتزال والتدوينة المثيرة للجدل التي أعلن فيها اعتزاله دوليا، قال مبررا: “هاديك غير لحظة غضب وراه تراجع عليها وحذفها من بعد… حمد الله ما اعتزلش وبغى يلعب مع المنتخب”.
وأضاف شقيق حمد الله أن اللاعب لم يتوصل بمراسلة لتمثيل المنتخب الوطني، وأن باب التواصل مع الناخب الوطني مفتوح، مؤكدا أن لاعب النصر السعودي مستعد للحضور إلى المنتخب.
وناشد شقيق حمد الله رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع للتدخل بغية طي الخلاف ونسيان الماضي، مشددا على أنه الوحيد القادر على إصلاح الخلاف.

واستبعد وحيد خاليلوزيتش حمد الله من اللائحة التي اعتمدها للمشاركة في المعسكر التدريبي الإعدادي للفريق لمواجهة الكونغو الديموقراطية والمنتخب السنغالي الأسبوع المقبل، وبرر عدم ضمه لعبد الرزاق حمد الله أن ابن مدينة آسفي لا يجيب على رسائله واتصالاته، ويرغب في التركيز مع ناديه الحالي، مضيفا أنه أعلن الاعتزال دوليا عبر تدوينة على إنستغرام.