• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2018 على الساعة 15:15

سكر متقدم وسلاح أبيض.. التحقيق في وفاة شخص في مستشفى طنجة

سكر متقدم وسلاح أبيض.. التحقيق في وفاة شخص في مستشفى طنجة

يوسف الحايك

دفعت وفاة شخص، كان في حالة سكر متقدمة، في المستشفى الإقليمي بطنجة المصلحة الولائية للشرطة القضائية إلى فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء (21 فبراير)، أن التحقيق الذي تم فتحه تحت إشراف النيابة العامة المختصة جاء على خلفية وفاة الهالك متأثرا بجروح في الرأس والقفص الصدري، يشتبه في كونها ناجمة عن استخدام أداة حادة.
وأفاد البلاغ أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى أن زوجة الهالك أشعرت مصالح الأمن الوطني بأن الهالك حضر في ساعة متأخرة من الليل وهو في حالة سكر، وتحوز سكينين من الحجم الكبير ثم غادر مسكن العائلة بدعوى الانتقام من شخص اعتدى عليه.

وأشار المصدر إلى أنه تم إيفاد دورية أمنية إلى عين المكان، حيث أوقفت المعني بالأمر وضبطت بحوزته الأسلحة البيضاء، قبل أن تعمد إلى نقله مباشرة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.
وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالهالك، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، رهن الحراسة الطبية بالمؤسسة الاستشفائية لتلقي الإسعافات اللازمة، قبل أن توافيه المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء متأثرا بجروحه.
وخلصت المديرية العامة للأمن الوطني إلى أن الأبحاث والتحريات لا تزال جارية لتوقيف الشخص الذي يشتبه في كونه المتسبب في اقتراف الاعتداء الجسدي المفضي لموت الضحية.