• مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
عاجل
الثلاثاء 21 يوليو 2015 على الساعة 23:18

ساجد: ربما أكون مهادنا للحكومة.. أسلوبي متوازن

ساجد: ربما أكون مهادنا للحكومة.. أسلوبي متوازن

mohamed-sajid

فرح الباز
في تصريحات وصفت بالمسالمة والمهادنة، رفض محمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، توجيه أي انتقاد إلى الحكومة وحصيلتها، وقال إنه “لا بد من الاعتراف بوجود إنجازات متنوعة في حصيلة الحكومة، رغم أن هذه الإنجازات ناتجة عن مخططات سابقة لا علاقة لهذه الحكومة بها”.
وأضاف ساجد، خلال استضافته اليوم الثلاثاء (21 يوليوز)، في برنامج “ضيف الأولى” على القناة الأولى، “أنه إلى جانب هذه الانجازات هناك مواضيع تشكل خطورة بالنسبة للمغرب، ويكفى لمعرفة ذلك الاطلاع على تقرير بنك المغرب، لمعرفة أن هناك مؤشرات تؤثر على اقتصاد بلادنا، وهذه المؤشرات تعني وجود مشاكلات اقتصادية لا تعمل الحكومة على حلها”.
وعبر ساجد، خلال اللقاء، عن اعجابه بطريقة عمل بعض وزارء حكومة ابن كيران، مثل عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، ومحمد بوسعيد، وزير المالية.
وردا على اتهامه بأنه يتعامل بصمت ومهادنة مع الحكومة، قال ساجد: “نحن داخل المعارضة نواجه الحكومة، كل بأسلوبه الخاص، وأنا ممكن أن أكون مهادنا لكني أوجه في العمق، وأنا أسلوبي متوازن ويناقش السياسات في العمق وينتقد ما يجب انتقاده ويشجع ما يجب تشجيعه، نحن لا نمارس المعارضة من أجل المعارضة نحن نمارس معارضة بناءة”.