• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 21 يونيو 2023 على الساعة 10:25

زياش والنصر السعودي.. فين وصلات المفاوضات؟

زياش والنصر السعودي.. فين وصلات المفاوضات؟

توصل نادي النصر السعودي إلى اتفاق شفهي نهائي مع الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، من أجل الانضمام إلى العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب خبير التعاقدات، فابريزيو رومانو، فإن النادي السعودي وافق على جميع الشروط الشخصية في عقد الأسد المغربي، ليجاور زملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في النادي “العالمي”.

وأضاف المصدر ذاته، أن زياش سيوقع عقدا مع النصر لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2026، إذا سارت كل المفاوضات النهائية بين الطرفين كما هو مخطط لها.

كما تم، حسب خبير التعاقدات، التوصل إلى اتفاق بين النصر وتشيلسي، في انتظار تجهيز كافة الأوراق والعقود لتوقيعها رسميا لانتقال زياش.

ومن المنتظر أن يتم تقديم الدولي المغربي لوسائل الإعلام مباشرة بعد التوقيع النهائي على العقد خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان موقع “گول” المختص في أخبار كرة القدم أكد أن والدة زياش هي من وراء اختياره الدوري السعودي، بعد مسار محترم في أوروبا.

ونقل الموقع عن مصادره الخاصة أن “زياش سعيد للغاية بالانتقال للسعودية خلال الفترة المقبلة، ليس هربًا من تهميشه في النادي الإنجليزي أو لكون العرض مغرٍ ماليا، ولكن لأن عائلته هي سر سعادته باقتراب هذه الخطوة، إذ سترافقه للعيش في العاصمة السعودية الرياض، بما فيها والدته، التي لا تقيم معه حاليا في لندن”.