• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 11 فبراير 2021 على الساعة 17:00

زياش: بُعد أمي سبب عدم تألقي مع تشيلسي… وأفضل ما لديّ لم يظهر بعد

زياش: بُعد أمي سبب عدم تألقي مع تشيلسي… وأفضل ما لديّ لم يظهر بعد

تحدث النجم المغربي، حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، عن مجموعة من الأسباب التي منعت تألقه خلال الفترة الماضية رفقة الفريق “الأزرق”.

ولم يُخف النجم المغربي عدم رضاه عن الأشهر الستة الأولى له في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، قائلا في تصريح نقلته صحيفة “صن” البريطانية، إنه احتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم مع الحياة في إنجلترا.

وأضاف زياش “أنا معتاد على وجود أصدقائي وأمي حولي، كان عليّ التعود على غيابهم، وزاد الإغلاق الأمور سوءا، إضافة إلى ذلك، كان عليّ أن أتعلم القيادة على الجانب الآخر من الطريق، لم أتعرض لأي حوادث، لكن كان الأمر صعبا للغاية في البداية”.

وبخصوص مستواه في الملعب، أوضح مهاجم المنتخب المغربي أنه تأثر كثيرا بالإصابة مع انطلاق الموسم، وقال “بدأت الموسم بإصابة ثم عدت، وبعدها أصبت مرة أخرى، لم تسر الأمور كما كنت أتمنى”، واعترف بأن وتيرة المباريات في إنجلترا أسرع بكثير مما تعود عليه مع فريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي.

وتعهد زياش بالعمل على التألق في الفترة المقبلة ومساعدة فريقه الذي بدأ مرحلة جديدة منذ وصول المدرب الألماني توماس توخيل، وأكد أن الأولوية بالنسبة له هي اللعب باستمرار بغض النظر عن الدور الذي سيكلفه به المدرب، وقال “أنا أؤمن دائمًا بنفسي وأعرف ما يمكنني فعله، وأفضل ما لديّ لم يظهر بعد”.

وسجّل زياش هدفين وصنع 4 في 18 مباراة بجميع المسابقات مع تشلسي خلال هذا الموسم، وظهر في مباراة واحدة من بين 4 مواجهات قادها المدرب الجديد توخيل.