• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 27 نوفمبر 2019 على الساعة 11:00

رياضيون وإعلاميون تونسيون: ما شهدناه في ديربي الوداد والرجاء تقشعر له الأبدان

رياضيون وإعلاميون تونسيون: ما شهدناه في ديربي الوداد والرجاء تقشعر له الأبدان

عبّر رياضيون وإعلاميون تونسيون عن انبهارهم وإعجابهم بمستوى “ديربي العرب” بين فريقي الوداد والرجاء، برسم ثمن نهائي كأس محمد السادس للأبطال.
وبات الديربي المذكور حديث كبريات وسائل الإعلام الرياضية العالمية، بفضل مستوى الفريقين خلال المباراة التي انتهت بتعادل مثير 4-4 وتأهل الرجاء إلى الدور الموالي، وأيضا بما قدمته جماهير الفريقين من لوحات رائعة في مدرجات ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، يوم السبت الماضي (23 نونبر).
وكان موضوع “الديربي” محور نقاش بين إعلاميين ورياضيين بينهم الحارس الدولي التونسي الأسبق شكري الواعر، والدولي التونسي زياد الجزيري وأسماء أخرى، أشادوا جميعهم بمستوى المباراة، والصورة الراقية التي رسمتها الكرة المغربية .
وقال المتدخلون خلال برنامج تلفزي، إن ما شاهده الجمهور تقشعر له الأبدان، وهو عبارة عن صورة رائعة تخدم مصلحة المغرب، وتسوق صورته على عدة مستويات.
يذكر أن كل من الرجاء وأولمبيك أسفي سيمثلان الكرة المغربية في دور ربع نهائي المسابقة، حيث كان الفريق المسفيوي قد تمكن من الفوز على الترجي التونسي بركلات الترجيح، 4-2 ليضمن تأهله من قلب ملعب رادس في تونس، علما أن مبارتي الذهاب والإياب شهدت نتيجة التعادل 1-1 في البيضاء ورادس.