• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الثلاثاء 13 مارس 2018 على الساعة 14:23

رونار يستدعي 28 لاعبا.. الكعبي وأزارو في المنتخب

رونار يستدعي 28 لاعبا.. الكعبي وأزارو في المنتخب 
أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار، صباح اليوم الثلاثاء (13 مارس)، اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الذي سيواجه، وديا، كلا من منتخبي صربيا وأوزبكستان، استعدادا لنهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.
وستجرى المقابلة الأولى أمام منتخب صربيا يوم الجمعة 23 مارس الجاري، على ملعب تورينو الأولمبي في إيطاليا، فيما سيحتضن المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء المباراة الثانية أمام منتخب أوزبكستان يوم الثلاثاء الموالي (27 مارس).
ومنح رونار الفرصة، لأول مرة، إلى هداف فريق نهضة بركان أيوب الكعبي، وياسين أيوب لاعب نادي أوتريخت الهولندي، ووليد الحجام من فريق أميان الفرنسي.
كما كشفت اللائحة نفسها، التي تتضمن 28 لاعبا، عودة لاعبين دوليين اثنين إلى حمل قميص “أسود الأطلس”، هما مروان داكوستا من إسطنبول باشاكشهر التركي، وزكرياء لبيض من أوتريخت الهولندي.
وضمت لائحة المستدعين للالتحاق بالمنتخب، منير الكجوي المحمدي من نومانسيا الإسباني، وياسين بونو من خيرونا الإسباني، وأحمد رضى التكناوتي من إتحاد طنجة، ونبيل درار من فنربخشة التركي، وأشرف حكيمي من ريال مدريد الإسباني.
كما وجه النداء إلى وليد الحجام من أميان الفرنسي، ومهدي المتقي بنعطية من يوفنتوس الإيطالي، وغانم سايس من وولفر هامبتون الإنجليزي، وبدر بانون من الرجاء الرياضي، ومروان داكوستا من إسطنبول باشاكشهر التركي، وحمزة منديل من ليل الفرنسي.
المعسكر يشارك فيه، أيضا، كريم الأحمدي العروسي من فاينورد روتردام الهولندي، ومبارك بوصوفة من الجزيرة الإماراتي، ويونس بلهندة من غلطة سراي التركي، وسفيان أمرابط من فاينورد روتردام الهولندي، ويوسف أيت بناصر من كان الفرنسي.
كما يهم اللقاءان الوديان المبرمجان للمنتخب الوطني كلا من ياسين أيوب من أوتريخت الهولندي، وأمين حارث من “شالكه 04” الألماني، وحكيم زياش من أجاكس أمستردام الهولندي، وزكرياء لبيض من أوتريخت الهولندي، وسفيان بوفال من ساوثهامبتون الإنجليزي.
ومن بين “أسود الأطلس” المنتظرين في المعسكر يوجد نور الدين أمرابط من ليغانيس الإسباني، وفيصل فجر من خيتافي الإسباني، وخالد بوطيب من مالطيا سبور التركي، وأيوب الكعبي من نهضة بركان، ووليد أزارو من الأهلي المصري، وعزيز بوحدوز من سانت باولي الألماني، وياسين بامو من نانت الفرنسي.