• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 02 سبتمبر 2018 على الساعة 09:00

رغم ترتيبه السيء ضمن نجوم أوروبا.. ميسي يحتفل بحمله الرقم 10

رغم ترتيبه السيء ضمن نجوم أوروبا.. ميسي يحتفل بحمله الرقم 10

احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، أول أمس الجمعة (31 غشت)، بمرور 10 سنوات على ارتدائه القميص رقم 10 مع النادي الكتالوني، خلفا للاعب البرازيلي رونالدينيو الذي انتقل إلى نادي ميلان وبالتحديد عام 2008.
واستعادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أول مباراة لعبها “البرغوث” بقميص برشلونة ذو الرقم 10، ضد نومانسيا، والتي انهزم فيها الفريق الكاتالوني.
واعتبرت الصحيفة أنه “رغم الهزيمة إلا أن هذه المباراة كانت بداية لصفحة جديدة في تاريخ النادي الكتالوني، حيث توج ميسي بكل البطولات والجوائز الممكنة”.
وأعلن برشلونة، اليوم السبت (1 شتنبر)، أرقام لاعبيه للموسم الجاري، بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية رسميا، ليبدأ ميسي بذلك الموسم الحادي عشر له بالرقم 10.
في المقابل، وصف ترتيب اللاعب الأرجنتيني ضمن قائمة اللاعبين العشرة الأوائل الأفضل في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بـ”الصادم”.
وفي الوقت الذي فاز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في البطولة بـ313 نقطة، متفوقا على منافسيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ223 نقطة، والنجم المصري محمد صلاح بـ134 نقطة، حل ميسي خامسا بـ55 نقطة فقط، وبفارق كبير عن أصحاب المراكز الأولى.