• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 08 مارس 2023 على الساعة 17:00

رجع داير الثمن.. قيمة النصيري طلعات!

رجع داير الثمن.. قيمة النصيري طلعات!

من بعد ما طاحت القيمة السوقية ديالو بشكل كبير، يوسف النصيري رجع عاوتاني داير الثمن. كيفاش؟

بعد تألقه اللافت واستعادته قوته التهديفية رفقة ناديه إشبيلية الإسباني خلال الموسم الحالي، عرفت قيمة الدولي المغربي، يوسف النصيري، ارتفاعا لتصل لحوالي 50 مليون يورو.

وفي تقرير لها حول النجم المغربي، بعنوان “50 هدفا 50 مليون يورو”، قالت صحيفة “أس الإسبانية”، إن يوسف النصيري في حال مواصلته على نفس هذا المنوال واستمر في تسجيل الأهداف، فإن إشبيلية إذا قرر بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لن يفرط فيه بأقل من 50 مليون يورو.

ونجح النصيري في تسجيل 10 أهداف خلال العام الجديد ضمن منافسات “الليغا”، و4 أهداف في مسابقة كأس ملك إسبانيا، إضافة إلى هدف واحد في الدوري الأوروبي.

ووصل النصيري إلى سقف 50 هدفا في مشواره الكروي في الدوري الإسباني، بعد الهدف الأخير الذي سجله في شباك “الروخي بلانكوس”، السبت الماضي، خلال المباراة التي خسرها فريقه بسداسية.

وأكدت صحيفة “أس” أن الفريق الأندلسي كان على استعداد لبيع النجم المغربي بأقل من نصف قيمته الحالية خلال الانتقالات الماضية، عندما طلب وست هام يونايتد الإنجليزي التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الشتوي الماضي، بنظام الإعارة مع إجبارية الشراء، مقابل عرض لم يتجاوز 20 مليون يورو، غير أن تألقه في النصف الثاني من الموسم، رفع من قيمته السوقية.