• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 15 يناير 2024 على الساعة 14:00

رجعو على كلام أوناحي.. شنو قالو المصريين على أداء الفراعنة؟

رجعو على كلام أوناحي.. شنو قالو المصريين على أداء الفراعنة؟

تعادل المنتخب المصري مساء أمس، مع المنتخب الموزمبيقي بهدفين في كل شبكة في أولى مباريات الفراعنة في دور مجموعات كأس أمم إفريقيا الكوت ديفوار 2024.

وخلفت نتيجة التعادل استياء وغضب كبير لدى المصريين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رجع العديد من المتتبعين لكلام عز الدين أوناحي حول طريقة لعب الفريق المصري والبدء بالتساقط بعد تسجيل الهدف.

وخرج إسلام علوي صانع محتوى مصري بفيديو نشره في مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: ” عملت فيديو على عز الدين أوناحي تكلمت عليه و عن أن لاعب صغير في السن يستخف بمنتخبنا الوطني ويقول عليه منتخب متواضع، ويقوم مصطفى محمد بالرد عليه”.

وأضاف إسلام: ” أنت اليوم بدل ما ترد على المشككين، تسجل هدف وتثبت أن كلامه صح، منتخبنا سجل في الدقيقة 2 يعني بداية لن يحلم بها أي منتخب، ونترك منتخب موزمبيق يسيطر على المباراة”.

كما خرج العديد من الأشخاص بتدوينات عبر “فايسبوك” يشيرون من خلالها إلى صحة كلام أوناحي، حيث  نشر مشجع مصري تدوينة قال فيها: ” كلام اوناحي لاعب المغرب طلع صح ميه بالميه زي ما قال لعيبه مصر تجيب جون في الاول وبعدين يقعدو يتمطوحو يمين وشمال باقي الماتش….والله ما قصرت يابن ام اوناحي”.

كما كتبت مشجعة مصرية تدوينة: “هو تقريبا كلام اوناحي طلع صح وطلعنا ظالمينه”، وكان المنتخب المصري منهزما بهدفين لهدف، قبل أن يعلن الحكم عن ضربة جزاء في آخر الدقائق، سجل من خلالها محمد صلاح هدف التعادل.