• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 27 أغسطس 2018 على الساعة 18:00

رجعنا لكلام غاني على سعد لمجرد.. كون كنت صاحبو ما نخليهش!! (فيديو)

رجعنا لكلام غاني على سعد لمجرد.. كون كنت صاحبو ما نخليهش!! (فيديو)

رغم تهربه من السؤال أو بالأحرى استعماله “لغة الخشب”، بلغة برنامج “في قفص الاتهام”، إلا أن رد الفنان غاني قباج كان يحمل بين السطور تلميحات لحقيقة قضية سعد لمجرد. كيفاش؟
المغني غاني ركز على عبارة “ما نخليهش” في تعليقه على قضية الفنان سعد لمجرد ولورا. كما أشار أنه صُدم بعد سماع بعض الحقائق حول “لمعلم”.
ورجوعا إلى التقارير الصحافية التي رافقت قضية سعد لمجرد سنة 2016، فقد أكدت عدة منابر إعلامية فرنسية، من بينهما جريدة “لو باريزيان”، أن سعد كان في حالة سكر، كما أخذ جرعة مخدرات، وهذا ما أكدته المشتكية.
وبربط تعليق غاني قباج، المدمن السابق والذي اعترف بأنه عاش سنوات تحت العلاج من الإدمان، ذهبت أغلبت التعليقات إلى أن غاني كان يتحدث عن استعمال سعد للمخدرات.
ومن جهة أخرى، شدد المطرب غاني قباج على عبارة “ما نخليهش”، ما يبرز دور الأصدقاء في حياة الفنان بصفة عامة، والمدمن بصفة خاصة، حيث أكد غاني في الحلقة أنه بفضل أحد أصدقائه، والذي قضى عنده سنوات، استطاع الإقلاع عن المخدرات، وهذا ما يفتقد إليه سعد لمجرد والذي يجد دائما من حوله كما هائلا من المعجبين والأصدقاء الذين يرون فيه نجما ناجحا وأن كل أفعاله صحيحة ولا تشوبها شائبة.