• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 على الساعة 09:54

رؤية إيجابية لبلد وقارة.. “لارام” تفصح عن المضمون الجديد لعلامتها

رؤية إيجابية لبلد وقارة.. “لارام” تفصح عن المضمون الجديد لعلامتها

أفصحت الخطوط الملكية المغربية، أمس الاثنين، عن المضمون الجديد لعلامتها، من خلال تبنيها لتوقيع مؤسساتي جديد يضع المغرب وإفريقيا في صلب اهتماماتها وهو : #DreamAfrica #MeetMorocco، ومن خلال تبنيها لهذا التوقيع، تكون الخطوط الملكية المغربية قد أدرجت مهمتها ضمن رؤية إيجابية لبلد وقارة في تطور دائم ومستمر يقترحان على العالم مستقبلا مشرقا وزاهرا.

ويأتي هذا المضمون، حسب بلاغ للمجموعة توصل به موقع “كيفاش”، في إطار “تعزيز مكتسبات الخطوط الملكية المغربية بسماء وأرض إفريقيا كأول مرحلة من خارطة الطريق التي اعتمدتها الشركة، سيساهم التوقيع المؤسساتي الجديد في تأكيد وتعزيز مكانتها كشركة رائدة بالقارة الإفريقية”. كما يمكن الشركة الوطنية ، حسب البلاغ نفسه، من “التعبير عن ثقتها بالطاقات الإفريقية والتزامها بالمهمة المنوطة بالمغرب كحليف استراتيجي للمخططات القطاعية الوطنية”.

وبهذا الخصوص قالحميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية: “أحد العناصر الأساسية المساهِمة في إنجاح المرحلة الجديدة لإقلاع وتطور الخطوط الملكية المغربية يكمن في ضرورة توفرها على علامة تجارية متميزة. وتحمل إستراتيجتنا الرامية إلى إعادة النظر في علامتنا التجارية كل طموحاتنا كشركة مرجعية على الصعيد القاري، والتي تعكس بكل فخر واعتزاز هويتنا المغربية والإفريقية معا. وللعلم، فهي تندرج ضمن الرؤية الشمولية لمملكتنا إزاء إفريقيا، لكونها تفسح المجال أمام تعاون جنوب-جنوب وتوفر سبل تسريع تنميتنا المشتركة،على الصعيد السياسي، والاقتصادي، والمجتمعي، والثقافي والتكنولوجي. وانطلاقا من مكانتنا كشركة طيران وبمعية مواردنا، أصبحنا ملزمين بإعطاء صورة إيجابية عن المغرب والمساهمة أيضا في ازدهار وتوهج قارتنا. تلك هي الرسالة التي يتضمنها هذا الوعد الجديد: #DreamAfrica #MeetMorocco “.

وأعلنت الشركة عن عزمها الارتقاء كـ”ناقل شمولي وعالمي” يضع نفسه في خدمة كافة أصناف الزبناء ويعمل على ربطهم بالقارات الخمس بحلول العام 2037.