• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 03 نوفمبر 2019 على الساعة 11:03

ديربي الغضب في كأس العرب.. مدرب الرجاء غير راض على نتيجة الذهاب ومدرب الوداد مرتاح!!

ديربي الغضب في كأس العرب.. مدرب الرجاء غير راض على نتيجة الذهاب ومدرب الوداد مرتاح!!

بعد نهاية مباراة الديربي التي جمعتهما، مساء يوم أمس السبت (2 نونبر)، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم ذهاب دور ثمن نهاية بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، أعطى كل من مدرب فريق الوداد والرجاء في الندوة الصحافية أرائهم في أداء اللاعبين.

باتريس كارتيرون
وقال مدرب فريق الرجاء، الفرنسي باتريس كارتيرون: “لست راض على نتيجة المباراة، سيطرنا منذ البداية وكان بإمكاننا أن نفتتح حصة التسجيل، الخطأ الفادح المرتكب على مستوى الدفاع بعثر أوراقنا خلال الجولة الأولى.
وأضاف مدرب الفريق الأخضر “خلال الجولة الثانية تداركنا الموقف خاصة مع دخول محسن متولي (..) مباراة الاياب ستكون حاسمة وأنا على اقتناع بأن الفريق سيبلي البلاء الحسن وسنحقق الطموحات الكبيرة لجمهورنا العريض، الذي أشكره جزيل الشكر على مؤازرته التي لا نظير لها”.

زوران مانولوفيتش
ومن جهته، هنأ مدرب فريق الوداد الصربي زوران مانولوفيتش لاعبيه عن أدائهم قائلا: “المبارة كانت جيدة جدا سواء على مستوى المستطيل الأخضر أو في المدرجات وحتى التحكيم، والفائز الأكبر هي الروح الرياضية، أهنئ اللاعبين على مردودهم وكان بالإمكان حسم المباراة”.
وأضاف مانولوفيتش “أنا مرتاح لنتيجة الذهاب (..) لقاء الإياب سيكون مفتوح على كل الاحتمالات وسنعمل على حسمه (…) بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال تشكل أولوية بالنسبة إلى فريق الوداد”.