• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 21 ديسمبر 2019 على الساعة 18:00

دنيا بطمة: ما استدعاونيش البوليس… وما عندي علاقة بحساب حمزة مون بيبي

دنيا بطمة: ما استدعاونيش البوليس… وما عندي علاقة بحساب حمزة مون بيبي

رد المكتب الإعلامي للفنانة دنيا بطمة على أنباء استدعاء الفنانة من قبل الشرطة القضائية للتحقيق معها في قضية ابتزاز فنانين، وفضح شخصيات مشهورة وعامة، عن طريق حسابات على موقع إنستغرام وتطبيق سنابشات، مؤكدا على أن هذه الأخبار عارية من الصحة.

وأكد المكتب الإعلامي للفنانة، في بلاغ له، أن هذه الأخبار “لا تمت للحقيقة بصلة، كما أنها لا تربطها أي علاقة بهذا الحساب، سواء من قريب أو من بعيد، وأنها لم تتوصل بأي استدعاء من طرف الشرطة القضائية”.

واعتبر المصدر ذاته ان هذا الأمر “استهداف مباشر لشخص الفنانة دنيا بطمة، في محاولة لتشويه صورتها داخل أرض الوطن وخارجه، بغية التشويش على مسارها الفني”.

وأشار مكتب الفنانة إلى أنه “يعتزم سلك المساطر القضائية تجاه كل من نشر خبرا كاذبا يمس صورتها”.

وكانت مواقع وجرائد مغربية تداولت خبر عن استدعاء الشرطة القضائية للفنانة دنيا بطمة، للتحقيق معها في تورطها بابتزاز فنانين وفضح شخصيات شهيرة وعامة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ويتعلق الأمر بحساب “حمزة مون بيبي” الذي اشتهر في العامين الأخيرين بسبب نشاطه المشبوه ونشره فضائح وأسرار عدد من المشاهير في مجال الغناء والتمثيل والإعلام، ونشره ادعاءات حول شخصيات معروفة وغير معروفة مستغلا عدد متابعيه الكبير لتشويه سمعة ضحاياه.

وتتابع السلطات القضائية في مراكش مجموعة من الأشخاص في حالة اعتقال، من بينهم بلوغوز ومراسل صحافي وشاب كان يعمل في وكالة لتأجير السيارات.