• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 22 سبتمبر 2023 على الساعة 23:00

دار فيديوهات مع قاصرات.. مذكرة بحث في حق فلسطيني

دار فيديوهات مع قاصرات.. مذكرة بحث في حق فلسطيني

أصدرت السلطات الأمنية، أول أمس (الأربعاء)، مذكرة بحث دولية في حق فلسطيني، متورط في هتك عرض قاصرات واغتصابهن، ونشر مقاطع فيديو برفقتهن، تتضمن عبارات مسيئة للمغرب والمغربيات. حسب ما أكدته جريدة “الصباح” في عددها اليوم الجمعة (22 شنتبر).

ووفق المصدر ذاته، فإن الفلسطيني (ع. ص)، حل بالمغرب وغادره بجواز سفر إسرائيلي، وتعرف على فتاة في مدينة الدار البيضاء، كانت وسيطة له بالتعرف على مجموعة من القاصرات، كانت بعضهن موضوع فيديوهات منشورة على صفحته على الفايس بوك.

وتابعت الجريدة أنه قد تم توقيف الوسيطة التي تبلغ من العمر 26 سنة من قبل عناصر الدرك الملكي بالهراويين بالبيضاء، أول أمس (الأربعاء)، حيث تتابعها تهم ثقيلة، وهي الاتجار في البشر وهتك عرض قاصر والاغتصاب، والوساطة في الدعارة والقوادة وصنع مقاطع فيديو وصور فاضحة.

وأوضحت الجريدة أن عناصر الدرك الملكي وجهت استدعاءات إلى 15 قاصرا من المنطقة، وقعن ضحية الفلسطيني ووسيطته، إذ التزم بعضهن بالحضور إلى مركز الدرك، وتم الاستماع إليهن بحضور أولياء أمورهن، وكشفن عن فضائح وفظاعات مورست في حقهن، من قبل المتهم بشقة يكتريها بحي الألفة بالحي الحسني.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إيقاف الوسيطة، جاء بعد اعتراف قاصرات خلال التحقيق معهن، بهويتها وأنها من أغرتهن بالتعرف على الفلسطيني ومرافقته إلى شقته لممارسة الجنس، وكانت وراء إقناعهن بمرافقتها للقاء المتهم، مقابل أموال وهدايا، تبين أنهن لم يحصلن عليها.

وبناء على هذه الاعترافات، تم نصب كمين للوسيطة، عبر تكليف ضحية بربط الاتصال بها، وضرب موعد معها بفضاء بالهراويين، وبمجرد وصولها، فوجئت بعناصر الدرك تحاصرها، ليتم إشعار النيابة العامة باعتقالها، وتصدر تعليمات بتعميق البحث معها. وحاولت الوسيطة نفي التهمة عنها، فتمت مواجهتها بالضحايا، وتسجيل مكالمات هاتفية تؤكد تورطها في الوساطة لفائدة الفلسطيني.

وأضافت المصادر أن التحقيق مع الموقوفة خلص إلى أن المتهم بعد لقائه بها عبر لها عن رغبته في ممارسة الجنس مع فتيات صغيرات في السن، وأغراها بـ500 درهم عن كل فتاة تنجح في استدراجها لشقته بحي الألفة، فوافقت على العرض، ونجحت في استقطاب 15 فتاة قاصرا من منطقة الهراويين، مستغلة صداقاتها مع بعضهن.