• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 01 يوليو 2019 على الساعة 14:00

داروها زوينة.. الأسود يدخلون الفرحة على قلوب “أطفال التيليفون”

داروها زوينة.. الأسود يدخلون الفرحة على قلوب “أطفال التيليفون”

تفاعل لاعبو المنتخب الوطني، على رأسهم عميد الفريق المهدي بنعطية وأشرف حكيمي ومنير المحمدي، مع صور أطفال في إحدى المناطق النائية في المغرب، وهم يتابعون مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام ساحل العاج على شاشة هاتف معلق على قطعة من الخشب.
وتكلف أسود الأطلس بتوفير شاشة للأطفال الذين ينحدرون من دوار “تانكارت” في جبل بويبلان، وكذا جهاز ناقل لجميع مباريات المنتخب في كأس أمم إفريقيا.
وأكد الأشخاص الذين كلفهم اللاعبون بهذه المهمة، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش” أنهم سيقومون اليوم الاثنين (1 يوليوز)، بتركيب شاشة كبرى ناقلة لمباريات المنتخب الوطني في الدوار المذكور.
وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذه البادرة التي قام بها “أسود الأطلس”، حيث كتب أحد المعلقين “شكرا بنعطية شكرا حكيمي… الأخلاق والسلوك أولا يجب أن تتوفر في اللاعب المثالي… أعتز بكما لأنكم فعلا أسود وحركتكم هاته زادت المغاربة لكم تعلقا واعتزازا”.
وكتب آخر “بادرة طيبة من الكابيتانو لأطفال صغار ذنبهم الوحيد هو حبهم للفريق الوطني”.
يذكر أن المنتخب الوطني نجح في حجز بطاقة العبور إلى دور ثمن نهائي كان مصر، عقب انتصاره على ساحل العاج بهدف دون رد، في انتظار المباراة الأخيرة في دور المجموعات التي ستجرى، عشية اليوم الاثنين (1 يوليوز)، أمام جنوب إفريقيا.