• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 08 سبتمبر 2018 على الساعة 23:00

دارها زوينة.. الستاتي يطلق حملة للتضامن مع الفنان ميمون الوجدي

دارها زوينة.. الستاتي يطلق حملة للتضامن مع الفنان ميمون الوجدي

أطلق الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي حملة بعنوان “كلنا ميمون الوجدي”، تضامنا مع زميله في المجال الفني، والذي يعاني من مرض السرطان الخبيث ويحتاج إلى المساعدة المادية.
ونشر الستاتي، على صفحته الرسمية في الفايس بوك، يوم أمس الجمعة (7 شتنبر)، صورة للفنان ميمون الوجدي، وأرفقها بتدوينة طلب فيها التضامن مع الفنان المريض، بتنظيم حفل وتخصيص عائداته لعلاج فنان الراي. وكتب الستاتي: “حنا كلنا مغاربة يد وحدة ويلا واحد منا مضرور بحال كلنا مضرورين لذلك أدعو جميع أصدقائي الفنانين للمشاركة في حفل فني ينظم يوم الأربعاء 26 شتنبر في الرباط على شرف ميمون الوجدي وأدعو المنظمين في الرباط بتحضير قاعة وتنظيم الحفل بحضور ميمون الوجدي وتحضير تذاكر بثمن معقول وتذهب كل المداخيل للفنان المحبوب والخلوق ميمون الوجدي لتتمة العلاج”.
كما دعا الجمهور إلى الحضور قائلا: “وأتمنى من الجمهور الحضور بكثافة، لإدخال البهجة والسرور ومد يد العون لفنان أعطى الكثير في الساحة الفنية كلنا مغاربة وكلنا ميمون الوجدي”.
يذكر أن الفنان ميمون الوجدي كان من بين أوائل المغاربة في فن الراي، وذاع صيته في الثمانينات والتسعينات، ولكن في السنوات الأخيرة عانى من عدة أمراض في الجهاز الهضمي، ويعاني حاليا من ورم سرطاني خطير حيث يخضع للعلاج الكيميائي.