• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 07 مايو 2018 على الساعة 19:55

خوك فالكرة عدوك.. البارصا مقلّق على الريال

خوك فالكرة عدوك.. البارصا مقلّق على الريال

محمد المبارك

الصراع بين فريق ريال مدريد الإسباني وبرشلونة الإسباني أكبر من مجرد تنافس على الألقاب، حيث دائما ما يتلو مباريات الكلاسيكو جدل كبير، بسبب سب وشتم بين اللاعبين واشتبكات بالأيدي داخل الملعب.
وقبل سنوات قام الفريقان بمحاولة خلق جو ودي بينهما، حيث توقفت الحروب بينهما وصارا يتجنبان المواقف المحرجة، لكن النادي الكتالوني لاحظ أن ريال مدريد بدأ يتخلى عن هذا العرف الجديد.
وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، في عددها الصادر اليوم الاثنين (7 ماي)، أن إدارة نادي برشلونة منزعجة من مواقف ريال مدريد تزامنا مع مباراة الكلاسيكو الأخيرة.

زيدان والممر الشرفي

وقالت الصحيفة إن برشلونة منزعج من تصريحات مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، بخصوص الممر الشرفي، وتذكيره في كل مناسبة بأن فريقه لن يقوم به، كان من الممكن أن يفعله دون هذه التصريحات المتكررة والمثيرة للجدل.

خشونة واستفزاز

وشهدت المباراة تدخلات خشنة من جانب لاعبي الفريقين، حيث استفز اللاعبون بعضهم البعض بطريقة سيئة لم يشهدها الكلاسيكو منذ سنوات.
ليونيل ميسي واحتجاجه على حكم الكلاسيكو، وهو ما اعتبره النادي الكتالوني تسريبات وإفشاء للأسرار، وكذلك انتقاد مدير العلاقات المؤسسية لفريق ريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو، للتحكيم بعد انتهاء الكلاسيكو.