• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 14 نوفمبر 2019 على الساعة 15:00

خليلوزيتش معاتبا الصحافيين: توقفوا عن الحديث عن المشاكل… وشجعوا لاعبين مثل زياش ومزراوي وحكيمي إنهم فخر للمغاربة

خليلوزيتش معاتبا الصحافيين: توقفوا عن الحديث عن المشاكل… وشجعوا لاعبين مثل زياش ومزراوي وحكيمي إنهم فخر للمغاربة

عاتب وحيد خليلوزيتش، خلال الندوة الصحافية التي أجراها، أمس الأربعاء (13 نونبر)، في المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، قبل المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني بضيفه الموريتاني، الصحافيين، وطلب منهم عدم التركيز على المشاكل، والتركيز على الأسماء الكبيرة الموجودة في صفوف أسود الأطلس.
وركز خليلوزيتش على كل من حكيم زياش ونصير مزراوي وأشرف حكيمي، وأكد أن هؤلاء اللاعبين يحضون في البلدان التي يلعبون فيها بدعم جماهيري كبير، وتقدير من طرف الصحافة المحلية.
وطالب الناخب الوطني من الصحافيين دعم هؤلاء اللاعبين، وتقديم صورة جيدة للجمهور المغربي، لأن الأخير يجب أن يكون فخورا بوجود أسماء من هذه الطينة ضمن منتخبهم الوطني.
وقال مستغربا: “في أوروبا الجميع يتحدث عن هذه الأسماء، الجميع أشاد بحكيمي إلا أنتم”، مضيفا: “تتركون الأشياء الإيجابية وتتحدثون عن أشياء لا تستحق”، ليعود ويقول: “يجب أن تفتخروا بهؤلاء اللاعبين، إنهم فخر للشعب المغربي وأنا سعيد جدا بتدريب أسماء عالمية مثل هذه”.
واستدرك خليلوزيتش قائلا: “أنا لا أطلب منكم عدم إبداء رأيكم، فذلك لا يزعجني إطلاقا… أنا فقط أريد أن تعطوا للاعبين الجيدين حقهم عوض التركيز على أمور غير مهمة”.