• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 27 أكتوبر 2017 على الساعة 13:06

حرب بين قوات الأمن والإرهابيين.. قتلى في مصر

حرب بين قوات الأمن والإرهابيين.. قتلى في مصر

قُتل 12 إرهابيا، اليوم الجمعة (27 أكتوبر)، في اشتباكات “عنيفة” مع قوات الأمن المصري على طريق الواحات، جنوب غرب القاهرة، بحسب السلطات المصرية.
ونقلت وكالة “أنباء الشرق الأوسط” عن مصدر في وزارة الداخلية المصرية، قوله إن “12 من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة قتلوا صباح اليوم في اشتباكات عنيفة مع قوات الأمن بطريق الواحات بنطاق محافظة الوادي الجديد”، مشيرا إلى أن “عمليات التمشيط مازالت متواصلة بمحيط المنطقة لضبط كافة العناصر الإرهابية”.
وأوضح المصدر ذاته أن “معلومات كانت قد توافرت لقطاع الأمن الوطني مفادها وجود عدد من العناصر الإرهابية في أحد المدقات الجبلية المتاخمة لطريق الواحات”، مشيرا إلى أنه لدى وصول قوات الأمن إلى المنطقة بادرت تلك العناصر الإرهابية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، مما اضطر القوات إلى الاشتباك معها ومبادلتها إطلاق النيران، حيث أسفرت الاشتباكات عن “مقتل 12 من العناصر الإرهابية وضبط كمية كبيرة من الأسلحة النارية والذخيرة بحوزتها”.
وكانت منطقة الواحات شهدت يوم الجمعة الماضي تبادلا لإطلاق النار أسفر بحسب وزارة الداخلية عن مقتل 16 من قوات الشرطة، من بينهم 11 ضابطا، وإصابة 13 آخرين،وكذا مقتل وإصابة “15 عنصرا إرهابيا”.