• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 08 يناير 2019 على الساعة 12:55

حدراف: الزنيتي بحال خويا… وعمرني نفكر نسيء للتوني ديال الرجا

حدراف: الزنيتي بحال خويا… وعمرني نفكر نسيء للتوني ديال الرجا

بعد خلافه مع الحارس أنس الزنيتي، وطرده في الديربي، قال زكرياء حدراف، مهاجم فريق الرجاء البيضاوي، إنه اجتمع مع مسؤولي الفريق الأخضر، أمس الاثنين (7 يناير)، مشيرا إلى أن الاجتماع كان خطوة من أجل تأكيد الثقة التي تربطه بمجلس الإدارة.
وأضاف حدراف، في مقطع فيديو نشره الموقع الرسمي للنادي الأخضر: “درت حركة لا إرادية في الديربي، ماشي ديالي، وأنا ما معودش ندير بحال هادوك الحركات، ولكن كانوا عوامل اللي دفعوني نعبر على القلق ديالي بهاديك الطريقة”.
وتابع: “كنقدم اعتذاري لكل عناصر فريق الرجاء، من المجلس المسير وزملائي اللي كنحترمهم بزاف، والطاقم التقني والجمهور اللي ديما مساندنا ومعاونا”.
وحول خلعه قميص الفريق، بعد طرده، قال: “عمرني فكرت نسيء للتوني ديال الرجاء حيث كنحترم هداك القميص بزاف وفزت به بلقبين غاليين”.
وأوضح: “أنا حيّدت التوني وحطيتو على الأرض، قصدت به زعما يلا ما بغيتوش زكريا حدراف أنا دابا نحط التوني ونمشي بحالي هاد الشي اللي قصدت”.
وختم حديثه بالقول: “أنا ما زال في الرجا وكنحترم العقد ديالي مع الفريق واللي جاي غادي يكون أحسن إن شاء الله، وأنس الزنيتي بحال خويا، والخلاف بين الأخوين كيوقع، والدليل على ذلك أننا حلينا المشكل وكنفكرو فالمستقبل”.