• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 28 مايو 2018 على الساعة 01:00

حتى السيسي دخل على الخط.. محمد صلاح معوّل يلعب كأس العالم

حتى السيسي دخل على الخط.. محمد صلاح معوّل يلعب كأس العالم

قال محمد صلاح، مهاجم ليفربول ومنتخب مصر، إنه واثق من مشاركته في كأس العالم لكرة القدم بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف خلال خسارة فريقه الإنجليزي أمس السبت (26 ماي)، أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وغرد صلاح، عبر حسابه على تويتر، اليوم الأحد (27 ماي) قائلا: ”كانت ليلة صعبة للغاية، لكن أنا مقاتل. رغم كل الظروف، أنا واثق أنني سأكون في روسيا لأجعلكم جميعا تشعرون بالفخر”.
ولم يكشف صلاح عن المزيد من التفاصيل حول إصابته، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم قال، في بيان في صفحته على الفايس بوك في وقت لاحق، إن منتخب مصر يشعر بالارتياح للنتيجة التي انتهت إليها الفحوص الطبية التي خضع لها مهاجم ليفربول.
وقال: ”أكدت الأشعة الثانية (الرنين المغناطيسي) ما تم الإعلان عنه من تشخيص أولي وهو جزع في أربطة الكتف“، مضيفا أن الجهاز الطبي سيقوم بكل المحاولات الممكنة ليلحق صلاح بالمباراة الأولى في كأس العالم أمام أوروغواي يوم 16 يونيو المقبل.
من جهته، كتب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في صفحته على الفايس بوك اليوم الأحد: ”تواصلت مع ابن مصر البار وابني محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته، وكما توقعت وجدته بطلا أقوى من الإصابة ومتحمسا لاستكمال مسيرة البطولة والتميز“.
وأضاف: ”أكدت له أنه أصبح رمزا مصريا يبعث على الفخر والاعتزاز وأنني أدعو الله له دعاء الأب لابنه بأن يحفظه ويتم شفائه على خير، ويكفيه فخرا أنه أصبح مثالا يحتذى به للشباب في مصر والعالم“.