• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 26 مايو 2016 على الساعة 15:51

تحضيرا للانتخابات.. ابن كيران يجمع زعماء الأغلبية في فيلا حي الأميرات

تحضيرا للانتخابات.. ابن كيران يجمع زعماء الأغلبية في فيلا حي الأميرات

13308452_1004832102928202_7811740053834513175_o

أمين السالمي (الرباط)

عقد زعماء الأحزاب المشكلة للحكومة، مساء يوم أمس الأربعاء (25 ماي)، لقاءً تشاورياً، تم خلاله مناقشة، بشكل مطول، مختلف القضايا والتطورات التي تعرفها الساحة السياسية، والاستعدادات الجارية للاستحقاقات التشريعية المقبلة.
امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، أكد، في تصريح لموقع “كيفاش”، أن اللقاء، الذي حضره أيضا كل من رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران، والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله، وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار راشيد الطالبي العلمي، ووزير العدل وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية المصطفى الرميد، كان “لقاء عادياً بدون جدول أعمال، تم خلاله مناقشة مجموعة من القضايا من بينها الاستعدادات الجارية للانتخابات البرلمانية المقبلة، ومستجدات قانون تشغيل العمال المنزليين، والقانون الجنائي، وكذلك تطورات الحوار الاجتماعي”.
وشدد الأمين العام لحزب الحركة الشعبية على أن اللقاء، الذي عٌقد في البيت الوظيفي لرئيس الحكومة في حي الأميرات في الرباط، “لم يتخذ خلاله أي قرار في أي قضية من القضايات التي تمت مناقشتها”.
وقرر قادة التحالف الحكومي عقد لقاء مماثل بحر الأسبوع الأول من شهر رمضان، لتعميق النقاش حول القضايا المرتبطة بالإستعدادات لاستحقاقات السابع من أكتوبر المقبل.