• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 25 نوفمبر 2019 على الساعة 00:20

تجديد الثقة في المدرب وإلحاق عدد من اللاعبين بفريق الأمل.. الوداد كيضمص وراقيه بعد الإقصاء المخيب أمام الرجاء

تجديد الثقة في المدرب وإلحاق عدد من اللاعبين بفريق الأمل.. الوداد كيضمص وراقيه بعد الإقصاء المخيب أمام الرجاء

بعد الخروج المبكر من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والإقصاء المخيب للأمال على يد الغريم التقليدي الرجاء، عقد نادي الوداد الرياضي اجتماعا تحت إشراف الرئيس، سعيد الناصري، مساء يوم أمس الأحد (24 نونبر)، بحضور الطاقم التقني والطبي والإداري، حيث اتخذ مجموعة من القرارات.
وحسب بلاغ نشره الموقع الرسمي للنادي الأحمر، فإن سعيد الناصري عبر في بداية الاجتماع المذكور، عن تقاسمه لاستياء جماهير النادي، من الخروج المبكر من كأس محمد السادس للأندية العربية، خاصة بعد الطريقة التي انتهت بها المباراة الأخيرة، بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلهما، وأكد للجميع بضرورة تحمل المسؤولية كاملة، وتقديم الاعتذار لكل مكونات النادي، خاصة للجماهير الكبيرة، التي ما فتأت تساند الفريق في الضراء قبل السراء.
وأضاف أن نادي الوداد الرياضي، “وبكل مسؤولية، يعبر عن أسفه، يلتمس العذر، ويدعو كافة المكونات لتجاوز هذه المرحلة والتركيز على المسابقات التي سيعرفها هذا الموسم.
وبعد نقاش مسؤول، يضيف البلاغ، تم اتخاد مجموعة من القرارات.
وقررت إدارة الفريق الأحمر تجديد الثقة في المدرب زوران مانولوڤيتش كمدرب رئيسي للفريق الأول، مع تعيين فؤاد الصحابي كمدرب مساعد له خلفا لمناف نابي الذي تم إلحاقه بالإدارة التقنية تحت إشراف بول بوت.
وقرر مجلس الفريق الأحمر، أيضا، إلحاق اللاعبين محمد الناهري، وأنس الأصباحي وياسين الخروبي، بفريق الأمل، مع التذكير بأن عدم الامتثال لهذا القرار سيعرضهم إلى العقوبات المنصوص عليها في النظام الداخلي.
وذكر النادي بضرورة العمل الجاد والمتجانس، في احترام تام لاختصاصات كل مسؤول داخل الطاقم التقني، والانضباط والامتثال لتعليمات المدرب والنادي هي مسؤولية فردية وجماعية تلزم جميع لاعبي الفريق، وأن النادي سيتعامل مع أي مظهر من مظاهر التسيب أو الاستهتار بقميص الفريق بحزم وصرامة.
وتم أيضا تخويل المشرف العام، بول بوت، والمدرب زوران مانولوڤيتش والمدرب المساعد فؤاد الصحابي، كامل الصلاحية في التنقيب، داخل النادي وخارجه، عن عناصر لسد أماكن الفراغ في الميركاتو الشتوي المقبل.
وتابع النادي في البلاغ ذاته، أنه تم الاتفاق على استئناف التداريب انطلاقا من اليوم الاثنين (25 نونبر)، استعداد للمباراة القادمة.
يذكر أن الفريق الودادي سيسافر إلى الجزائر، يوم الخميس المقبل (28 نونبر)، من أجل خوض أولى مبارياته في دور المجموعات للنسخة الحالية من عصبة أبطال إفريقيا، أمام فريق اتحاد الجزائر يوم السبت المقبل (30 نونبر).