• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 04 يناير 2018 على الساعة 12:26

بِدع الانتخابات الجزئية.. الحمامة دايرة يد الله مع الوردة فسبيل الفريق!

بِدع الانتخابات الجزئية.. الحمامة دايرة يد الله مع الوردة فسبيل الفريق!

الانتخابات الجزئية اللي تنظمات في عدد من الدوائر كيبانو فيها شي سلوكات سياسية اعتبرها البعض أنها كتزيد من تبخيس الأحزاب السياسية. كيفاش؟
بعد دعم حزب الحركة الشعبية لمرشح حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات الجزئية التي جرت في دائرة المضيق، جاء الدور على حزب التجمع الوطني للأحرار الذي أعلن عن دعمه الرسمي لمرشح حزب الاتحاد الاشتراكي في الانتخابات الجزئية التي ستنظم في جرسيف اليوم الخميس (4 يناير).
وشارك محمد أوجار عن حزب التجمع الوطني للأحرار، مساء أمس الأربعاء (3 يناير)، في المسيرة التي نظمها حزب الاتحاد الاشتراكي في شوارع جرسيف.
هذا “الدعم” الذي قدمه التجمع الوطني للأحرار لحزب الوردة كان محط انتقادات نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، الذين علق أحدهم قائلا: ترى هل يحفظ أوجار شعارات الاتحاد الشعبية، أم أن تلك الشعارات نفسها طالها المسخ؟!! أذكر جيدا لازمة “الله يبليك بحب الشعب حتى تلبس الدربالة..” التي ردّدناها ونحن صغار وسط مسيرات “القوات الشعبية”، “دربالة أخنوش ما يلبسها من والا “.
وعلق ناشط بالقول: “أخنوش يتحكم في مصير الاتحاد. بعد أن أدخله الحكومة وأفقده فريقه في مجلس النواب ها هو يمن عليه بمقعد جرسيف”. وأضاف آخر: “بن بركة وبوعبيد تيتقلبو في قبورهم… حشمت بلاصة الناس ديال ‘الاتحاض الاشتغاكي’.. إكرام الميت دفنه لاش باقي عزيز عليهوم يذلوه.. الإتحاد مات ووجب دفنه”.