• آية كوزمير.. بطلة مغربية في التايكواندو تتأهل إلى المرحلة النهائية من مسابقة ملكة جمال الشابات في فرنسا (صور)
  • محاكمة زيان في قضية اختلاس أموال الدعم العمومي.. تحالفات مثيرة للجدل وابتزاز للقضاء
  • جينتي دي زونا ولوس فان فان وإلفيس كريسبو.. نجوم الموسيقى اللاتينية يجتمعون في النسخة الثانية من “كازا أنفا لاتينا”
  • طلب من زياش تقبل النقد.. وليد الركراكي يشيد بروح الفريق بعد الانتصارين الأخيرين
  • مسابقة الجزيرة الوثائقية للفيلم القصير.. الفيلم المغربي “وفي النهاية اختفت” يظفر بالجائزة الكبرى
عاجل
الأحد 26 مايو 2024 على الساعة 13:00

بين الرجاء والجيش الملكي. من سيحسم لقب البطولة الوطنية الاحترافية ؟

بين الرجاء والجيش الملكي. من سيحسم لقب البطولة الوطنية الاحترافية ؟

وصلت البطولة الوطنية الاترافية إلى دوراتها الأخيرة، حيث لم تتبقى سوى ثلاث جولات على الختام، واشتد الخناق بين فريقي الجيش الملكي المتصدر برصيد 64 نقطة وملاحقه الرجاء الرياضي صاحب الـ63 نقطة.

 

وسيكون فريق الرجاء الرياضي، صاحب المركز الثاني أمام ثلاث مواجهات صعبة، حيث سيرحل في الدورة 28 لمواجهة اتحاد طنجة، يوم الثلاثاء القادم (28 ماي)، ويصارع فارس البوغاز للبقاء في القسم الوطني الأول، ثم سيستقبل الفريق الأخضر، يوم الأحد (2 يونيو)، بعد ذلك فريق الوداد الرياضي في الدورة 29، وسيكون ديربي “كازابلانكا” حاسما في تحديد هوية بطل المغرب خلال الموسم الحالي.

 

وفي الدورة 30 والأخيرة، سيرحل الرجاء لمدينة وجدة لمواجهة المولودية، ويحتل فريق الشرق حاليا المركز15 برصيد 24 نقطة، وينافس بدوره للبقاء ضمن أندية الصفوة.

 

أما فريق الجيش الملكي فسيلاقي خلال الدورة 28 فريق شباب السوالم الرياضي، يوم الثلاثاء القادم، ويعد السوالم من بين الأندية المنافسة على البقاء، في حين سيرحل “الزعيم” خلال الجولة 29 لمدينة تطوان لمواجهة المغرب التطواني، وسيحاول أبناء المدرب نابي عدم التعثر لأن ضياع أي نقطة خلال الدورات المقبلة واستمرار الرجاء في تحقيق الانتصارات يعني فقدان الصدارة.

 

وفي الدورة الأخيرة سيكون الجيش الملكي في مواجهة قوية أمام الفتح الرباطي في ديربي العاصمة، وحقق الجيش الفوز في مباراة الذهاب برباعية نظيفة، وسيحاول فريق الفتح الثأر من زعيم العاصمة.