• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 على الساعة 20:00

بونو حاضر في حصّة “إزالة العياء”.. الأسود يخوضون أولى الاستعدادات لمواجهة كندا !

بونو حاضر في حصّة “إزالة العياء”.. الأسود يخوضون أولى الاستعدادات لمواجهة كندا !

خاض المنتخب الوطني المغربي اليوم الإثنين (28 نونبر)، أول حصة تدريبة استعدادا لمواجهة كندا، الخميس المقبل، على مملعب عبد الله بن خليفة الدحيل، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم لقطر 2022.
وتعتبر هذه الحصة ضمن الحصص التدريبية لإزالة الإرهاق والعياء بالنسبة للاعبين الذين شاركوا في مباراة أمس، فيما تدربت البقية بشكل عاديّ، تحت قيادة الطاقم التقني والفني للمنتخب المغربي.

وشهدت الحصة التدريبية، مشاركة الحارس ياسين بونو، ما يعطي علاماتٍ على جاهزيته، خصوصا وأنه تدرّب بحماس كباقي اللاعبين، من أجل المشاركة أمام كندا، فضلا عن حضور كل من نصير مزراوي وأشرف حكيمي اللذين عانيا من تبعات الإصابة في المباراة الأولى أمام كرواتيا.

وسبق أن تم استبدال بونو بمنير المحمدي، في آخر لحظة قبل انطلاق مباراة المغرب بلجيكا، بسبب شعوره بالـ”الغثيان وألم في المعدة”.

ويمتلك المنتخب الوطني المغربي أربع نقاط في رصيده إلى جانب كرواتيا، ويكفيه التعادل أمام كندا لضمان التأهل إلى ثمن النهائي.

وقد حقق الأسود فوزهم التاريخي على بلجيكا بهدفين نظيفين، أمس الأحد، ضمن الجولة الثانية، ليعتلي الفريق صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع كرواتيا.
ويحتاج المنتخب المغربي إلى التعادل، على الأقل، في آخر مباراة أمام كندا، الخميس المقبل، ليتأهل إلى الدور الموالي دون النظر إلى نتيجة مواجهة بلجيكا وكرواتيا.