• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الجمعة 10 يونيو 2016 على الساعة 15:53

بوليس مراكش وسرقة هاتف إنجليزية: أوقفنا 7 قاصرين لا 100

بوليس مراكش وسرقة هاتف إنجليزية: أوقفنا 7 قاصرين لا 100

police-la-fac-marrakech (2)

كيفاش
نفت ولاية أمن مراكش “بشكل قاطع” الادعاءات والمزاعم التي تحدثت عن توقيف 110 قاصرين في قضية سرقة الهاتف المحمول لسائحة إنجليزية، وقدمت الضحية بصفة زوجة سفير في إحدى الدول الأوروبية.
وأوضحت ولاية أمن مراكش، في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الدائرة الأولى للشرطة في مراكش توصلت يوم الاثنين الماضي (6 يونيو)، بشكاية من سائحة إنجليزية، ولجت المغرب يوم 4 يونيو الجاري في إطار رحلة سياحية، “ولا تربطها أية علاقة زوجية بممثل دبلوماسي أو قنصلي معتمد في المغرب”، أوضحت فيها أنها كانت ضحية سرقة هاتفها المحمول من طرف قاصرين يمتهنون التسول، مدلية بأوصافهم وعلاماتهم التشخيصية المميزة.
وأضاف البلاغ ذاته أن التحريات أسفرت عن توقيف سبعة قاصرين تتوفر فيهم بعض الأوصاف التي أدلت بها الضحية، ليتم التعرف على أحدهم باعتباره المشتبه فيه الرئيسي، والذي عثر بحوزته على الهاتف المسروق، بينما تم إخلاء سبيل الباقي لعدم وجود قرائن تؤكد ارتباطهم بهذه النازلة.
كما أشار المصدر ذاته إلى أنه تم تقديم القاصر المشتبه فيه أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش يوم 7 يونيو الجاري، بينما تم تسليم الهاتف المسروق إلى مالكته.